رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكامل بشأن مقتل موظف بشركة بترول رميا بالرصاص في قنا

مقتل موظف رميا بالرصاص
مقتل موظف رميا بالرصاص في قنا

قررت النيابة العامة حس 5 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بمقتل موظف بإحدى شركات البترول رميُا بالرصاص بدائرة مركز نقادة في قنا.

وجاء قرار النيابة العامة بعدما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط المتهمين بقتل موظف وسرقته بدائرة مركز نقادة بمديرية أمن قنا، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط المتهمين بقتل موظف بشركة بترول رميا بالرصاص في نقادة بقنا

يذكر أنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا من إحدى المستشفيات باستقبال موظف بإحدى شركات البترول مقيم بمحافظة الجيزة مُصاب بطلق نارى بالرأس وتوفى أثناء إسعافه، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شقيق الضحية قرر أمام ضباط أجهزة وزارة الداخلية أنه حضر رفقه شقيقه لشراء سيارة ملاكى وحال استقلالهما مركبة توك توك متجهين لمعاينة السيارة استوقفهما (4 أشخاص) مجهولين ملثمين أثناء سيرهما، بحوزة أحدهم بندقية آلية، وطلبوا منهما ما بحوزتهما من مبالغ مالية فحدثت بينهم مشادة كلامية؛ تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجهولين بإطلاق عيار نارى تجاههما، ما نتج عن إصابة شقيقه التي أودت بحياته، واستولوا منهما على 350 ألف جنيه، و2 هاتف محمول كانوا بحوزتهما ولاذوا بالهرب.

وتوصلت أجهزة وزارة الداخلية من خلال التحريات والفحص، إلى تحديد مرتكبى الواقعة (5 عاطلين - مقيمين بدائرة مركز نقادة بمديرية أمن قنا)، وتبين قيام أحد المتهمين بنشر إعلان على مواقع التواصل الإجتماعى لبيع سيارة بقيمة أقل من سعرها، وقيام آخر بانتظار المجنى عليه وشقيقه وإصطحابهما إلى مكان الواقعة، واستوقفهم باقى المتهمين وارتكبوا الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إجهزة وزارة الداخلية، وأمكن ضبطهم، وعثر بحوزة أحدهم على السلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن (بندقية آلية و5 طلقات)، كما عثر بحوزة آخر على الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المستولى عليه، والهاتفين، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة لمباضشرة التحقيقات والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة القضية.