رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل تعليم مطروح يشهد احتفالية تكريم «أديوميتر» للطلاب المتفوقين بالمسابقات العلمية(صور)

النبأ

شهد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، احتفالية تكريم شركة «اديو ميتر مصر» لطلاب المحافظة المتفوقين علميًا بقاعة الاجتماعات الصغري في ديوان عام المديرية.

جاء ذلك بحضور محمد خليل مدير العلاقات الخارجية والفعاليات بشركة «اديوميتر مصر»، وإسماعيل جاتو وكيل المديرية، وجمال قنديل مدير عام التعليم العام، ولفيف من أولياء أمور المكرمين، وذلك وفقا للتعليمات الوزارية؛ وتنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب قائد الإقليم.

في بداية الاحتفالية، رحب مسئول الشركة بالطلاب المتفوقين علميًا وأولياء أمورهم، ثم قدم عرضًا توضيحيا مبسطا  عن المسابقات الدولية التي تشرف عليها «أديوميتر مصر» لطلاب المدارس الرسمية لغات، والمدارس اليابانية والخاصة لغات، وكيفية المشاركة وتقديم نماذج من الطلاب الفائزين والمتميزين علميًا عقب ذلك دارت حلقة حوارية مع الحضور لتبادل الخبرات وبيان أهمية المسابقات التنافسية.

وقام وكيل الوزارة، وممثل «اديوميتر مصر» بتكريم طلاب المدرسة اليابانية وابن سينا الرسمية لغات، والحرية الخاصة، الذين تفوقوا علميًا في مسابقة ( Hippo ) الأولمبياد الدولي خاصة باللغة الإنجليزية،  ومسابقة ( AMO ) الأوليمبياد الأمريكي الخاص بمادة  الرياضيات والتي أشرفت على تنظيمها الشركة.

وهنأ شحاتة الطلاب النوابغ المكرمين مثمنًا دور أولياء الأمور شركاء النجاح في تقديم سبل الدعم الإيجابي لأبنائهم لتحقيق التميز العلمي، مشيدًا في ذات السياق بالتعاون المثمر بين شركة «أديوميتر» مع وزارة التربية والتعليم برعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم؛ للمساهمة الإيجابية في إكتشاف المواهب الطلابية علميًا وتوفير الإعداد اللازم لهم ليكونوا نواة طيبة  لعلماء المستقبل.

وأضاف وكيل تعليم مطروح، أن وزارة التربية والتعليم تستهدف من خلال تنظيم المسابقات الدولية العلمية بالتعاون مع المؤسسات والشركات الداعمة اكتشاف ورعاية  الموهوبين وصقل المهارات العلمية وفق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.