رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وموعد بدء امتحانات كلية الألسن جامعة عين شمس

تفاصيل وموعد بدء
تفاصيل وموعد بدء امتحانات كلية الألسن جامعة عين شمس

يستعد طلاب كلية الألسن جامعة عين شمس لأداء امتحانات منتصف العام الدراسي 2023-2024، وفقًا للموعد الذي أقرته إدارة الكلية.

واستكمالًا لسلسة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، ننشر تفاصيل وموعد عقد امتحانات منتصف العام الدراسي 2023-2024، بكلية الألسن جامعة عين شمس، وفقًا للموعد الذي حددته إدارة الكلية.

تفاصيل وموعد بدء امتحانات كلية الألسن جامعة عين شمس

وأعلنت كلية الألسن بجامعة عين شمس، موعد انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023-2024، حتى يكون الطلاب على علم به، مشيرة إلى أن امتحانات الترم الأول لطلاب الفرقة الأولى، ستبدأ يوم الأربعاء 10 يناير المقبل.

وأكدت إدارة الكلية، أن الامتحانات ستعقد داخل القاعات الامتحانية وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة الجميع.

وبحسب عميد كلية الألسن جامعة عين شمس، الدكتورة سلوى رشاد، إن دورة تعليم الطلاب الصينيين قد استمرّت ثلاثة شهور من خلال محاضرات مكثفة نظرية وتطبيقية باستخدام كافة الوسائل والنظريات الحديثة، وتحت إشراف أساتذة متخصصين في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، كما قام الطلاب بأنشطة مختلفة إلى جانب محاضراتهم، فقد قاموا بنشاط التبادل الثقافي والمحادثة مع الطلاب المصريين بقسم اللغة الصينية ضمن نشاط معهد كونفوشيوس، كما قاموا بزيارات سياحية لكثير من المعالم الأثرية والسياحية المصرية، وزيارة العديد من المدن المصرية والاشتراك في بعض قوافل التطوع لبعض القرى المصرية.