رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في عيدها السابع والأربعون.. القاصد: جامعة المنوفية وصلت لمكانة مرموقة بين الجامعات

في عيدها السابع والأربعون..
في عيدها السابع والأربعون.. القاصد: جامعة المنوفية وصلت لمكا

قال رئيس جامعة المنوفية، الدكتور أحمد القاصد، إن الجامعة صرح تعليمى كبير وصل إلى مكانة مرموقة بين الجامعات المصرية، حيث تعمل الجامعة وفق استراتيجية واضحة تتفق ورؤية مصر 2030 نحو الجمهورية الجديدة.

في عيدها السابع والأربعون.. القاصد: جامعة المنوفية وصلت لمكانة مرموقة بين الجامعات

وبمناسبة العيد الـ47 لـ جامعة المنوفية، هنأ «القاصد»، جميع أبناء ومنسوبى الجامعة بهذه المناسبة التى تحرص فيها الجامعة على تكريم أبنائها المتميزين، من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب تقديرا لما قدموه للجامعة.

وتنظم جامعة المنوفية تحت رعاية وإشراف الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة احتفالا بعيد الجامعة السابع والأربعون وذلك يومى الاثنين القادم الموافق ٢٥ ديسمبر، والأربعاء ٢٧ ديسمبر بقاعة الاحتفالات الكبرى بالمجمع النظرى للكليات فى العاشرة صباحًا.

ومن المُقرر، أن تكرم الجامعة في اليوم الأول من الاحتفال، كلًا من: أعضاء هيئة التدريس ممن بلغوا سن المعاش، أسر أعضاء هيئة التدريس ممن توفوا أثناء الخدمة، والحاصلين على جوائز، وقيادات العمل الإدارى، والحاصلين على الدكتوراه والماجستير من الهيئة المعاونة.

وفي اليوم الثاني للاحتفال سيتم تكريم كل من: الإدارات الفائزة بجوائز التميز البيئي، والعاملين ممن توفوا أثناء الخدمة، والعاملين ممن بلغوا سن المعاش، وتكريم الحاصلين على الدكتوراه من الجهاز الإداري.