رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد إمام يثير غضب المشاركين في العرض الخاص لفيلم "أبو نسب" بتصرف غريب (صور)

محمد إمام وياسمين
محمد إمام وياسمين صبري من العرض الخاص لفيلم أبو نسب

فاجأ الفنان محمد إمام جميع الحضور من صحفيين ومراسلي بعض القنوات والمواقع الإخبارية في العرض الخاص لفيلمه الجديد "أبو نسب" الذي أقيم مساء الخميس، في إحدى سينمات منطقة السادس من أكتوبر، بتصرف غريب أثار غضبهم.

محمد إمام

وبعد ساعات عديدة من الانتظار، حضر الفنان محمد إمام عالعرض الخاص لفيلم "أبو نسب" متأخرًا عن موعده، حيث جاء من مكان بعيد عن السجادة الحمراء التي ينتظره عليها عدد كبير من الصحفيين والمراسلين للتسجيل معه والاحتفال بالعرض الخاص، لكنه تجاهل كل هذا الحضور ودخل فورًا على صالة العرض، الأمر الذي أثار غضب الحضور.

أبو نسب

على جانب أخر، حرصت الفنانة ياسمين صبري بطلة العمل، على الحضور على السجادة الحمراء والتسجيل مع جميع القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية الموجودة في العرض الخاص، كما حضر النجم ماجد الكدواني وقام بالتسجيل مع جميع الحضور.

ياسمين صبري

انطلق منذ قليل العرض الخاص لفيلم أبو نسب، بحضور صناع العمل: المخرج رامي إمام، والمؤلف أيمن وتار، بالإضافة إلى أبطاله ومنهم: ماجد الكدواني، وأحمد فهيم، وعلاء مرسي، ومحمود عبد المغني، والشحات مبروك.

فيلم أبو نسب

قصة فيلم أبو نسب 

تدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار كوميدي، يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

ماجد الكدواني

أبطال فيلم أبو نسب 

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب، النجوم: محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

صناع فيلم أبو نسب