رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد جلسة الأمس

الزمالك يقطع الطريق على الأهلي بتجديد عقد فتوح بهذه الشروط

فتوح
فتوح

 

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن  الساعات القليلة الماضية شهدت جلسة جديدة لتقريب وجهات النظر بين مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين  لبيب  ووكيل أحمد فتوح لاعب الفريق الأبيض،  الموضوع على قائمة المعروضين للبيع مع زميليه محمد صبحي  ومصطفى الزناري  خلال فترة الانتقالات الشتوية بناء على قرار مجلس الإدارة  وذلك بهدف تجديد عقد اللاعب الذى ينتهي هذا الموسم بهدف قطع الطريق على الأهلي، الذى يسعى لخطفه على طريقة رضا عبد العال وطارق السعيد وجمال حمزة. 

 

 

بعد جلسة الأمس

الزمالك يقطع الطريق على الأهلي بتجديد عقد فتوح بهذه الشروط

 

وتمت  خلال الجلسة،التى حضرها رجل أعمال زمالكاوي حسم موقف  فتوح  بعد تدخل العديد من الشخصيات من بينهم عمرو الجنايني، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقا،  لتقريب وجهات النظر في العلاقة بين اللاعب ومجلس الإدارة.
وشدد مصدر بنادي الزمالك على أنه تم حسم ملف أحمد فتوح واستمراره في صفوف الزمالك بنسبة 90%، بعد الجلسة التي تم عقدها مع وكيل اللاعب أمس، مع مسئولي الزمالك، للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك.
ومن المقرر أن تشهد الـ48 ساعة المقبلة تطورات في ملف تجديد عقد فتوح  ومن المنتظر أن يوقع أحمد فتوح على عقود التجديد رسميًا للفريق الأبيض وذلك وفق الشروط التى حددها نادي الزمالك  .وكان طارق السيد، نجم الزمالك السابق  والمقرب من فتوح،  خاصة إنه احد مكتشفيه أكد فى مقطع فيديو عبر قناته على اليوتيوب،  أن فتوح،أكد له أنه لم يسبق له الدخول في مفاوضات مع مسؤولي الأهلي، لكنه تفاوض مع إدارة نادي زد.وقال طارق السيد،  أن فتوح،  على إستعداد لتجديد تعاقده مع الزمالك،  دون قيد أو شرط،لكنه يطلب الحصول على مستحقاته المتأخرة، بعد خصم مبلغ الغرامة التى وقعت عليه من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك،  لخروجه من معسكر الفريق قبل لقاء زد، دون أذن.

 

ونفى طارق السيد، أن يكون فتوح، طلب منحة تعاقد 30 مليون جنيه  لكنه يطلب أن يكون التعاقد ضمن الفئة الأولي  مشيرا إلى  نجم الزمالك الدولى يعانى من أزمة مالية طاحنة حيث إنه مطالب بأقساط وعليه ديون.
ووصلت صباح اليوم  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  إلى القاهرة بعد خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التى انتهت بالتعادل السلبي ليصل الزمالك إلى النقطة العاشرة تضمن له التأهل المبكر إلى دور الثمانية،  قبل لقائيه فى الجولتين الخامسة والسادسة  أمام سوار الغيني وأبو سليم الليبي.

 

وكانت رابطة الأندية المحترفة، قررت تأجيل لقاء الزمالك وسيراميكا كليوباترا،  إلذى كان مقرر له يوم 2 يناير من العام الجديد، وذلك بناء على طلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.