رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة يومين.. غلق جزئي بشارع فيصل لتدعيم شبكات الكهرباء

شارع الملك فيصل
شارع الملك فيصل

أعلنت محافظة الجيزة، قيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بتنفيذ أعمال حفر وقطع عرضي لمد كابلات كهرباء جهد 66 لتحميل وتغذية محطة كهرباء محولات المنصورية الخاصة بالمتحف المصري الكبير، وتدعيم الشبكة القومية بمحيط منطقة ميدان الرماية.

غلق جزئي بشارع فيصل لمدة يومين

وأوضحت محافظة الجيزة، أن الأمر سيستلزم إجراء غلق جزئي بشارع الملك فيصل بالاتجاهين، تحديدًا أمام محطة وقود توتال، على أن تكون الأعمال على مرحلتين بالتناوب في كل اتجاه دون تعطيل الحركة المرورية، وذلك لمدة يومين ابتداءً من يوم الجمعة المقبل وحتى صباح يوم السبت 23 ديسمبر المقبل، بداية من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا طوال فترة الأعمال دون تعطيل حركة المرور.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم بالتواجد الميداني والوقوف على الأعمال والتعاون مع الشركة المنفذة لإزالة أي معوقات.

وأضافت المحافظة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة، وضعت اللوحات الإرشادية الخاصة بالتحويلة المرورية المشار إليها، وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة والطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، بالإضافة إلى أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

وفي سياق آخر، أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق كلي لمحور الفريق كمال عامر بالاتجاه القادم من الطريق الدائري «محور المنيب» اتجاه الطريق الدائري القوس الغربي تحديدا المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل لمدة يومين، لأعمال الصيانة.

وتابعت المحافظة، أن أسباب الغلق ترجع لقيام الشركة المنفذة بأعمال اختبار أحمال محور الفريق كمال عامر بالاتجاه القادم من الطريق الدائري محور المنيب، اتجاه الطريق الدائري القوس الغربي، تحديدًا المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل.

مواعيد الغلق
وأوضحت المحافظة أن مواعيد غلق الطرق ستكون على النحو التالي:

- غدا الجمعة، ابتدءًا من الساعة الواحدة صباحًا، وحتى الساعة السادسة صباحًا.

- السبت المقبل، ابتدءًا من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الساعة السادسة صباحًا.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي بولاق الدكرور بالمتابعة والتنسيق مع الشركة المنفذة للانتهاء من الأعمال خلال المدة المحددة.

وأوضحت محافظة الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.