رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم وغدًا.. قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالقليوبية

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالقليوبية

أعلنت شركة كهرباء القليوبية، قطع التيار الكهربائي بعدد من مناطق مدينة بنها اليوم الثلاثاء وغدٍ الأربعاء، إذ تضمنت اماكن قطع الكهرباء في اليوم الأول 6 مناطق، و5 مناطق باليوم الثاني، وحددت أسباب فصل التيار الكهربائي نظرًا لأعمال الصيانة الدورية بمناطق المحولات، لمدة ساعتين يوميًا.

أماكن قطع التيار الكهربائي

وأوضحت كهرباء القليوبية، أماكن فصل التيار الكهربائي اليوم بمناطق تدوير والمنطقة الصناعية وكفر عطا الله ونقباس وميت الحوفيين وجمجرة، مشيرًة إلى أن المناطق التي سيجري فصل التيار الكهربائي عنها يوم الأربعاء، هي شبلنجة وميت السباع وميت راضي والمنطقة الصناعية ومصنع المياه نستله.

مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية

وأشارت الشركة، إلي أن مواعيد قطع الكهرباء، تستمر لمدة ساعتين يوميًا من الساعة السابعة صباحًا، حتى الساعة التاسعة صباحًا.

ونوهت كهرباء القليوبية، إلى أنه يجري إخطار المناطق المتضررة من أعمال فصل التيار الكهربائي، لاتخاذ شؤونها، وتدبير احتياجاتها خلال عملية الفصل، مشيرة إلى عودة التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

في سياق متصل، أعلن عدد من شركات المياه، اليوم الثلاثاء، قطع المياه في بعض القرى بالمحافظات المختلفة، لغسيل المروقات وتطهير الخزانات ضمن خطة الصيانة الدورية المتبعة بكل شركة، وذلك خلال الفترة الصباحية.

قطع المياه بالمنوفية اليوم

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية انقطاع الخدمة في عدة أماكن للصيانة وغسيل المروقات وتطهير الخزانات.

وحددت مياه المنوفية، مواعيد قطع المياه اليوم لمدة 4 ساعات بداية من الساعة 10 صباحًا للساعة 2 ظهرًا، بمدن الباجور وتلا وأشمون ومنوف والشهداء وبركة السبع وقويسنا وشبين الكوم والقرى التابعة لهم.

مواعيد قطع المياه اليوم

وكشفت شركة مياه الشرب في دمياط، عن قطع المياه بمطنقتي الرحامنة والغنيمية اليوم الثلاثاء لمدة 8 ساعات، وحددت مواعيد قطع الخدمة بداية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساء، لإيقاف محطة مياه الرحامنة وتغيير محابس ودخول الخزان بمرشحات المحطة الجديدة.

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ انقطاع المياه اليوم الثلاثاء في عدة أماكن تابعة لها لمدة 12 ساعة للتعقيم والصيانة وغسيل مروقات محطة مياه محلة أبو علي، في مناطق محلة أبو علي ومدينة دسوق، والعجوزين ومجلس قروي شابة، ومواعيد قطع المياه من الساعة 5 صباحًا للساعة 5 مساءً.