رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بالقليوبية اليوم

لمدة 6 ساعات.. قطع
لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بالقليوبية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه اليوم الأحد عن عدة مناطق بمدينة طوخ، وذلك بسبب أعمال إحلال وتجديد شبكات المياه بمدينة طوخ

موعد قطع المياه بالقليوبية

 وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن المناطق المتأثرة بقطع المياه، هي: غرب السكة الحديد والمنطقة من شارع نجم بجوار مسجد العليمي حتى المزلقان بمدينة طوخ، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمصالح بتدبير احتجاجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

في سياق آخر، تفقد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، يرافقه عدد من القيادات الفنية والتنفيذية بالشركة عددًا من مواقع العمل بمدينة ومركز كفر شكر، للاطمئنان على سير العمل بكافة المواقع، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لفروع الشركة بالمحافظة.

حيث شملت الجولة تفقد رئيس الشركة محطة معالجة مياه الصرف الصحي بكفر الشهاوى خاطر، وذلك في إطار المتابعة الدورية لسير الأعمال بالمحطات والاطمئنان على الحالة الفنية والوقوف على المشاكل التي تعوق تشغيل المحطات بكامل طاقتها.

في سياق أخر، تفقد عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، جولة لمتابعة أعمال الرصف التي تتم في مدينة القناطر الخيرية بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل في القليوبية، وتتم أعمال الرصف ضمن الخطة الاستثمارية بتكلفة 18.8 مليون جنيه.

بدأت الجولة بتفقد شارع المهندسين حيث يجرى الآن أعمال القطع والتسوية للشارع بطول كيلومترا وعرض 10 أمتار، وأعمال توريد وتشغيل السن، وأعمال رفع 3 مطابق من إجمالي 27 مطبق في منطقة المهندسين بالتقسيم السياحي.

كما تابع الهجان أعمال الرصف التب تتم بشارع عمارات الإسكان حيث يجري تنفيذ الأعمال بطول 650م وعرض 7م وأعمال تكسير الأسفلت القديم ورفع المخلفات، وإزالة الزيادات بالأرصفة الجانبية، وأعمال توريد وتشغيل السن، وأعمال تركيب البلدورات المتوسطة للأرصفة الجانبية.

أعمال الرصف بطريق الكورنيش بالقناطر الخيرية
واختتم جولته بمتابعة أعمال الرصف بطريق الكورنيش بالقناطر الخيرية، حيث يجري الآن أعمال تطوير الجزيرة الوسطى بطول حوالي 650 م وعرض 1 م وتم البدء في تركيب بلاط الإنترلوك، كما يجرى تجهيز قواعد أعمدة الإنارة ذات كابلات أرضية وزراعة أشجار بأنواع موحدة لتوحيد الرؤية البصرية.