رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 3 أشخاص انهار عليهم حائط منزل بقنا

انهيار حائط منزل
انهيار حائط منزل بقنا

لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخران، في حادث إنهيار حائط منزل ناحية قرية ف أو قبلي التابعة لمركز دشنا شمالي محافظة قنا، وتم انتشال الجثة والمصابين ونقلهم إلى المستشفى، فيما حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

انهيار حائط داخل منزل

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة دشنا، يفيد وقوع حادث انهيار حائط على عدد من الأشخاص، ووجود متوفي ومصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى المكان، وتم الإستعانة بقوات الحماية المدنية، وتم انتشال جثة الضحية والمصابين من تحت الأنقاض، وجرى نقل الجثة إلى المسنشفى المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وبالفحص، تبيّن وقوع حادث إنهيار حائط منزل ناحية قرية ف أو قبلي بدائرة مركز شرطة دشنا، أسفر الحادث عن مصرع “عبد الله.ع”، وإصابة كلا من “زياد.ع”، 15 عاما، “محمد.م”، 18 عاما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شاب بطلقات نارية 

وفي سياق آخر، توفي شاب متأثرًا بإصابته بطلقات نارية في الرأس ناحية قرية أبو مناع التابعة لمركز دشنا شمالي محافظة قنا، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى قنا الجامعي، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شاب بطلق ناري في الرأس

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا، بإصابة شاب بطلق ناري في الرأس بقرية أبومناع غرب بمركز دشنا.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من مركز شرطة دشنا، إلى المكان، وتبيّن من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، وتبين مصرع "محمد.أ"، 30 عاما، بطلق ناري في الرأس بقرية أبومناع غرب بمركز دشنا.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان وأسرة الضحية للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكلفت النيابة العامة التحقيق رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة، لمعرفة أسبابها وملابساتها وضبط الجناة.