رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. إتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازي من البقاء أو الرحيل

أحمد حجازى قائد فريق
أحمد حجازى قائد فريق إتحاد جدة السعودى ولاعب منتخب مصر

يعيش الفريق الأول بنادى إتحاد جدة السعودى وتيرة أحداث متسارعة لهيكلة الأمور داخل الفريق قبل بدء معترك الإنتقالات الشتوية المقبلة فى الأول من يناير.

ويعيش العميد السعودى، حالة من التذبذب على الصعيد الفنى؛ حيث تراجعت نتائج الفريق مؤخرًا، وتراجع للمركز الخامس في ترتيب الدوري، وخسر أمام النادى الأهلى فى ربع نهائى مونديال الأندية بنتيجة 3-1 يوم الجمعة الماضى.

ويسعى رئيس نادى الإتحاد أنمار الحائلى فى إعادة هيكلة الفريق، والإستغناء عن أكثر من لاعب أجنبى بعدما ظهروا بمستوى باهت أمام الأهلى وضياع فرصة المنافسة على لقب كأس العالم للأندية والذى تستضيفه مدينة جدة.

ويرغب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو مدرب الإتحاد فى التعاقد مع لاعبين أجانب جدد يمكنهم ثقل قائمة الفريق لإستكمال المنافسة على لقب الدورى السعودى.

إتحاد جدة: حجازى ليس للبيع 

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن مدافع منتخب مصر وقائد الإتحاد السعودى أحمد حجازى ليس من ضمن اللاعبين المتوقع رحيلهم على الإطلاق عن الفريق فى يناير.

فبحسب التقارير الإعلامية والصحفية البارزة فى السعودية فإن جاياردو ينتظر فتح باب القيد لضم المدافع المصرى لقائمة الفريق بعدما تم رفع أسمه منها قبل بداية الموسم بسبب إصابته بالرباط الصليبى.

وأشارت التقارير، أن إدارة الإتحاد اتفقت مع المدرب على إعادة قيد حجازى خلال فترة الإنتقالات الشتوية، وسيكون متاحًا له فى القائمة للمشاركة فى المباريات إذا لم يذهب مع منتخب مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا والتى ستقام فى يناير بكوت ديفوار.

يذكر أن إدراة الاتحاد كانت قدد جددت عقد حجازى في ديسمبر الماضى، ليمتد إلى صيف 2026.