رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

29 مصابًا وقتيل في حوادث الطرق بمحافظات الجيزة وكفر الشيخ والفيوم والشرقية

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الجيزة وكفر الشيخ والفيوم والشرقية  حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الجيزة

فى هذا الإطار أصيب 3  أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة ملاكى أعلى الطريق الصحراوى فى الصف ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، حيث تلقى رجال مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين أعلى الطريق الصحراوى فى الصف، وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 3 اشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

كما أصيب شخصين إثر انقلاب دراجة بخارية  بمنطقة الوراق في الجيزة، وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

كفر الشيخ

وفى كفر الشيخ أصيب إحدى عشر شخصا في حادث تصادم سيارتين إحداهما ميكروباص وأخرى ملاكي وتوك توك، بالقرب من مزلقان البياض على طريق الديبة إبشان بنطاق مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، حيث جرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى المستشفي، كما جرى نقل أربعة حالات إلى مستشفى بيلا المركزي.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب 3 أشخاص، بإصابات متنوعة وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، فى حادث تصادم وقع بين سيارتى نقل ثقيل، على طريق أسيوط الصحراوى الغربى أمام مدخل أبوصير، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

الشرقية

وفى الشرقية أصيب 9 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين كسور وسحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي "بلبيس- العاشر من رمضان" نطاق محافظة الشرقية، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقى الإسعافات الأولية.

كما لقى شاب مصرعه متأثرا بإصابته التى أودت بحياته، إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة ملاكى نطاق مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.