رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم الزمالك التاريخي: لو الأهلي صعد لنهائى مونديال الأندية هستقبلهم فى المطار

كهربا فى مواجهة كانتى
كهربا فى مواجهة كانتى وفابينيو أثناء أحداث المباراة

على الرغم من المنافسة الشديدة بين ناديي القمة فى مصر الأهلى والزمالك، إلا أنه هناك لفتات عظيمة تحدث بين الجماهير ومن قبلهم النجوم السابقين للناديين أو حتى إداريًا على مستوى مجلسى الإدارة.

وتابعت الجماهير المصرية تواجد جماهير من نادى الزمالك فى مدرجات ملعب الجوهرة المشعة فى مدينة جدة لتشجيع الأهلى أمام إتحاد جدة فى المباراة التى فاز بها المارد الأحمر على العميد السعودى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتأهل الأهلى لملاقاة فلومينينسى البرازيلى فى الدور نصف النهائى فى المباراة التى ستقام غدًا الإثنين  فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وعن المباراة تحدث النجم الكبير والتاريخى لنادى الزمالك محمود أبورجيلة عن أمنياته بفوز الأهلى فى مباراة فلومينينسى البرازيلى، وأشاد بالمستوى المميز الذى ظهر به اللاعبون فى مباراة اتحاد جدة السعودى.

وتحدث النجم الكببر محمود أبو رجيلة فى تصريحات إذاعية مساء اليوم الأحد قائلًا:" خلال مباراة إتحاد جدة الأهلى قام بما عليه واللاعبون شرفوا الكرة المصرية وقدموا أداءًا مميزًا وإستحقوا الفوز بالمباراة".

وأضاف أبو رجيلة: "أتمنى أن يفوز الأهلى على فلومينينسى ويتأهل للمباراة النهائية، والوصول بالكرة المصرية إلى منصة التتويج، لأول مرة في تاريخ البطولة".

أبورجيلة: هستقبل الأهلى فى المطار لو وصل النهائى

وشدد محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق أنه فى حالة تأهل الأهلي لنهائى كأس العالم للأندية سيقوم بإستقبالهم فى المطار حين عودتهم.

وأتم محمود أبو رجيلة: "العلاقة بين لاعبي الزمالك والأهلي جيدة ولا توجد أى خلافات، على سبيل المثال أنا على تواصل شبه دائم مع طه إسماعيل وإكرامى الشحات وزيزو ومختار مختار وآخرون علشان منساش حد".