رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"مصيلحي" و"العشري" يحددان صفقات الشتاء في الاتحاد السكندري

محمد مصيلحي رئيس
محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع طارق العشري

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، تحضيراته لمواجهة في فاركو المقرر لها يوم 26 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة دوري نايل.

ويعقد رئيس نادي الاتحاد السكندري، اجتماعا، مع طارق العشري المدير الفني للفريق؛ للترتيب لكل الأمور الخاصة بفترة الانتقالات الشتوية مبكرا وتحديد احتياجاته الفنية لبدء التفاوض.

ويناقش محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع طارق العشري قائمة الصفقات المرشحة لاستكمال صفوف الفريق بالميركاتو الشتوي المقبل وقائمة اللاعبين المقرر استبعادهم ممن ثبت عدم جدوي استمرارهم أو الاستفادة منهم في الدور الثاني.

وكذلك اللاعبين المقرر اعارتهم للاحتفاظ بهم مستقبلأ وذلك طبقا لما سيقرره المدير الفني طارق العشري في هذا الشأن وفي أضيق الحدود؛ نظرا لاقتناع طارق العشري بالمستوي الفني والبدني للأغلبية العظمي للاعبيه المنتظمين بتدريبات ومباريات الفريق خلال المرحلة المنقضية بالموسم الحالي

ويفكر مسئولو نادي الاتحاد السكندري في ضم اللاعب مصطفى الزناري مدافع نادي الزمالك، والاستفادة من الخلاف الدائر بين اللاعب وإدارة ناديه وعرضه للبيع خاصة أن الزمالك أغلق جميع المفاوضات أمام اللاعب.

وفي سياق متصل، طالب طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر من الجهاز الطبي، برئاسة الدكتور محمد الصاوي، سرعة تجهيز اللاعبين المصابين  احمد ياسين، وأحمد عادل ميسي، وخالد الغندور، ومصطفى ابراهيم، وأحمد الشيخ؛ استعدادا لمواجهة فاركو والدفع بهم خلال المواجهة المقبلة.

يذكر أن فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري عاد للتدريبات الجماعية يوم الاثنين الماضي بعد الراحة السلبية التي منحها لهم المدير الفني للفريق لمدة 4 ايام.

وبدأ الفريق استعداداته لمواجهة فريق فاركو المقرر لها يوم 26 من الشهر الجاري في السابعة مساء علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع العاشر من عمر مسابقة دوري نايل.

ويفكر طارق العشري المدير الفني للفريق في خوض عدة مباريات ودية، مغلقا صفحة مباراة زد اف سي التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن مواجهات الاسبوع التاسع من عمر مسابقة دوري نايل.

وكشف طارق العشري مدرب زعيم الثغر، عن أن الإدارة والجهاز الفني لديهم القناعة بضرورة إجراء تدعيمات للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مؤكدا أن هذه التدعيمات لن تقل عن ثلاثة أو أربعة عناصر في بعض المراكز المهمة وان الاتصالات بدأت لاختيار انسب اللاعبين المختارين.