رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ذا صن: راتكليف حدد بديل تن هاج لتدريب اليونايتد وليفربول كلمة السر

السير جيم راتكليف
السير جيم راتكليف المالك المحتمل لمانشستر يونايتد

بدأت الإدارة الرياضية فى مانشستر يونايتد بإعادة هيكلة الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم؛ استعدادا لإستحواذ السير جيم راتكليف على مقاليد الأمور الفترة المقبلة.

ويدخل السير راتكليف المالك والمستثمر المقبل لمانشستر يونايتد، بحصة من أسهم النادى تصل إلى 25 %، ويرغب الملياردير الإنجليزى فى إعادة الأمور لنصابها الصحيح حسب تقارير بريطانية تحدثت عن كيفية إعادة الفريق للواجهة من جديد مرة أخرى.

وبدأ السير راتكليف، التفكير فى حلول لإنهاء الكارثة الحالية التى ضربت الفريق، فى ظل النتائج المتذبذبة التي يقدمها هذا الموسم، وكان آخرها توديع دورى أبطال أوروبا من دور المجموعات.

راتكليف يخطط للإطاحة بتن هاج وتعيين بوتر

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، تقابل راتكليف مع مدرب تشيلسي السابق، جراهام بوتر، حيث يرى بأنه سيكون المدير الفني المناسب لمانشستر يونايتد في حال قرر إقالة المدرب الحالى إريك تين هاج.

وعانى اليونايتد فى مسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما حل الأخير فى مجموعة بها بايرن ميونيخ وكوبنهاجن الذين تأهلا لدور الـت 16، بينما صعد جالطة سراى لإقصائيات الدورى الأوروبى.

كما يعاني اليونايتد أيضًا في الدورى الإنجليزى بخسارته في الجولة الماضية أمام بورنموث على ملعب أولد ترافورد بثلاثية نظيفة، وقد تتسبب أى هزيمة ثقيلة في الجولة المقبلة أمام ليفربول في الإطاحة بتين هاج، والذى سبق وأن خسر أمام الريدز بنتيجة (0-7) الموسم الماضي.

ولم يتولى جراهام بوتر تدريب أي فريق منذ إقالته من تدريب تشيلسي في شهر أبريل الماضي،  على الرغم من ذلك فيبدو أن راتكليف يرغب فى تولى مدرب إنجليزى تدريب الفريق خلفًا لتن هاج.

ومن المنتظر أن يستحوذ راتكليف على 25% من مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل، على أن يتولى بعدها مباشرة إدارة الملفات المتعلقة بكرة القدم.