رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إخلاء سبيل المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور وابنته
أشرف عبد الغفور وابنته ريهام

قررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل السائق المتهم في حادث الفنان أشرف عبد الغفور، والد الفنانة ريهام عبد الغفور، بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

وكان السائق المتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، أدلى في وقت سابق أمام جهات التحقيق، باعترافات أولية عن الحادث وملابساته وظروفه، وما أدى إلى اصطدامه بسيارة الفنان الراحل.

اعترافات المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

وقال المتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور: "أنا  كنت عاوز ألحق النزلة لكن سيارة زنقت عليا فتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي فصدمتها دون قصد بسبب ظلمة الطريق، بعد محاولتي تفاديها على آخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك".

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، بعد حادث تصادم سيارتيهما أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي، على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على السائق المتسبب في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالشيخ زايد.

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير

توفي أشرف عبد الغفور بعد تعرضه لحادث سير خطير، برفقة زوجته، أمام كومباوند «ماونتن فيو» بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، إذ نتج عنه تهشم سيارتهما بالكامل، ونقلهما إلى مستشفى زايد التخصصي على الفور.

ولفظ «عبد الغفور» أنفاسه الأخيرة، أثناء خضوعه للإسعافات الأولية بقسم الطوارىء، إثر إصابته بضعف في عضلة القلب.

وشيعت جنازة أشرف عبد الغفور من مسجد الشرطة بالشيخ زايد إلى مقابر الأسرة بطريق الواحات، كما أقيم العزاء بالمسجد نفسه، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، الذين حرصوا على مساندة ريهام عبد الغفور، ومنهم؛ حنان مطاوع، وأحمد السعدني، وأشرف زكي، وأحمد رزق، وحلا شيحة وشقيقتها «هنا»، وهنادي مهنا، ودنيا سمير غانم، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وفيفي عبده.