رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلامي سعودي يستفز جمهور الأهلي قبل مواجهة إتحاد جدة بمونديال الأندية

الأهلى يستعد لمواجهة
الأهلى يستعد لمواجهة إتحاد جدة بمونديال الأندية

كشف الإعلامى السعودى الشهير وليد الفراج، عن رأيه فى المواجهة العربية المرتقبة بين إتحاد جدة والأهلى فى ربع نهائى بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتى تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وكان إتحاد جدة قد فاز بنتيجة 3-0 على ضيفه أوكلاند سيتى النيوزيلندى، فى الدور التمهيدى للبطولة والتى أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب الجوهرة.

وتحدث الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد" عبر قناة "ام بي سي”السعودية، بقوة عن المواجهة العربية القوية المرتقبة في مونديال الأندية، والتي ستُحدد الطرف المُتأهل إلى نصف النهائى، لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية فلومينينسى البرازيلى.

وقال الفراج عن المواجهة:" إتحاد جدة لم يعرف سوى الفوز على الأهلى كلما تقابل الفريقين، وإعتاد على سماع كلمة مبروك من لاعبى الفريق المصرى".

وأضاف وليد: "جابك الله ولا الهوى رماك"، في إشارة إلى المواجهة المتوقعة بين إتحاد جدة والأهلى، حيث رفض الإعلامى السعودى حديث جمهور المارد الأحمر عن الفوز الكبير على الهلال فى مونديال الأندية 2021 بالمغرب مؤكدًا أن العميد مختلف وله بصمة واضحة".

ذكر الإعلامى السعودى أن أنصار الاتحاد لديهم أغنية تقول:" الإتى إذا لعب جاب لخصمه ربشة"، ولم يخش استفزاز الأهلى بذلك.

تنطلق مباراة الاتحاد والأهلي المصري في كأس العالم للأندية 2023 الجمعة المقبل 15 ديسمبر الجارى في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

ستكون هذه المباراة الثانية بين العميد والمارد الأحمر في المونديال بعد المواجهة في نسخة 2005 والتي فاز بها الاتحاد بهدف نظيف سجله محمد نور نجم العميد وقتها.