رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحقق نبؤة العراف السعودي

إتحاد جدة يصعد لمواجهة الأهلي بعد اكتساح أوكلاند سيتي

النبأ

تأهل  فريق اتحاد جدة السعودي، إلى الدور الثاني  ببطولة كأس العالم للأندية لملاقاة  فريق  الأهلي، يوم الجمعة المقبل بعد تحقيق فوز عريض على نظيره أوكلاند سيتي النيوزلندي، بثلاثة أهداف دون نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة”، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية لتحقق نبؤة العراف السعودي الذى توقع فوز عميد الأنديةالسعودية بثلاثيةنظيفة على ضيفه الاسترالي ، كما توقع أن يفوز أتحاد جدة على الأهلي، فى الدور قبل النهائي بهدفين نظيفين،  قبل أن يصعد إلى نهائي مونديال الأندية ويفوز بالكأس حسب توقعاته يعد الفوز على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

إتحاد جدة يصعد لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية بعد إكتساح اوكلاند سيتي 


بتلك النتيجة، يلتقي النادي الأهلي، مع نظيره اتحاد جدة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، في الثامنة مساء الجمعة القادمة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة”.

سيطر فريق إتحاد جدة،  على مجريات الأمور خاصة الشوط الأول حيث حسم تأهله إلى قبل النهائي  من الشوط الأول بعد تسجيل ثلاث أهداف.

 

أفتتح البرازيلي رومارينيو، أهداف الاتحاد فى الدقيقة 29 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس.

 

 

وأضاف الفرنسي نجولو كانتي، ثانى أهداف فريق العميد، فى الدقيقة 34، من تسديدة صاروخية سكنت على يسار الحارس.
وأختتم كريم بنزيما، ثلاثية الاتحاد، فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.

 

ودخل أوكلاند سيتي الشوط الثاني بهدف التسجيل مبكرًا للدخول في اللقاء مجددًا واستعادة أمل العودة في النتيجة، لكن الخطورة ظلت تظهر فقط من جانب اتحاد جدة بعد تسديدة رائعة من إيجور كورنادو تصدى لها ببراعة حارس أوكلاند في الدقيقة 70 لتكون أخطر الفرص في الشوط الثاني.
لتستمر نتيجة الشوط الأول حتى نهاية اللقاء دون أهداف في الشوط الثاني ليتأهل اتحاد جدة لمواجهة الأهلي المصري في دور ربع النهائي من مونديال الأندية يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري في تمام الثامنة مساءً على ملعب  الجوهرة المشعة بجدة.