رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. برشلونة بدأ التفكير فى مستقبل تشافي هيرنانديز بعد صاعقة جيرونا

تشافى هيرنانديز أثناء
تشافى هيرنانديز أثناء مباراة جيرونا

بدأت إدارة برشلونة بالتفكير الدقيق فى المرحلة الحالية للفريق الأول ومستقبل المدرب تشافى هيرنانديز بعد تراجع النتائج خلال الفترة الماضية وكان أخرها الهزيمة من جيرونا فى الليجا.

وإنتصر جيرونا على مستضيفه برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الـ16 من الدورى الإسباني، ليتوقف رصيده عند 34 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية، قد تناولت أنباء عن دراسة الإدارة الرياضية لبرشلونة مستقبل المدرب تشافى هيرنانديز، وإمكانية إستمراره خلال المرحلة المقبلة، على الرغم من تجديد عقده فى شهر سبتمبر الماضى حتى 2025 بنهاية الموسم القادم.

ووفقُا لما ذكره موقع "فوتبول إسبانيا"، فإن إدارة الفريق الكتالونى، قد قامت بحجز طاولة فى أحد المطاعم الكبرى بالمدينة لتناول "عشاء عمل"، سيتم من خلاله مناقشة الإجراءات المتوقع إتخاذها،  ودراسة مستقبل مدرب الفريق.

وأشار التقرير إلى أنه من غير المرجح أن يضغط برشلونة على تشافى، على الأقل في الوقت الحالى.

ولا يزال خوان لابورتا من أكبر الداعمين لتشافى بل وجدد الثقة فيه لعبور أزمة تراجع النتائج، لكن في الوقت نفسه فإنه من غير المؤكد أن يظل في منصبه بعد انتهاء الموسم الحالى.

وذكر التقرير أن لابورتا وباقي أعضاء مجلس الإدارة يدرسون خياراتهم حال رحيل تشافى، وعلى رأسها تعيين رافاييل ماركيز، مدرب الفريق الرديف، بعد انتهاء الموسم الحالى.