رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشحات: نريد تحقيق إنجاز جديد للأهلي فى مونديال الأندية وربنا يديمها نعمة

حسين الشحات جناح
حسين الشحات جناح النادى الأهلى

أكد حسين الشحات لاعب النادى الأهلى، أنه فريق جاهز لمونديال الأندية ولديه الرغبة فى تحقيق إنجاز جديد للنادى والجمهور، وأنهم على قدر المسئولية.

ويخوض اتحاد جدة السعودى وهو ممثل البلد المستضيف للبطولة وبطل دورى روشن، المواجهة الإفتتاحية أمام أوكلاند سيتى فى الدور التمهيدى.

ويواجه إتحاد جدة نظيره أوكلاند سيتى  في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على أن يلتقي الفائز من تلك المباراة مع الأهلي بطل إفريقيا يوم الجمعة المقبل فى دور ربع النهائي.

وقال الشحات في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلى:" أنا فخور بالمشاركة فى مونديال الأندية للمرة الرابعة على التوالى مع النادى الأهلى، (وربنا يديمها نعمة ونقدر نحقق شيء نُسعد به الجمهور)".

وأضاف:" لقد حققت الميدالية الفضية مع العين الأماراتى من قبل، وكنت سعيد جدًا بهذا الإنجاز، وأتمنى لهم كل التوقيق الفترة المقبلة".

وأكمل: "حققت مع الأهلى الميالية البرونزية (مرتين) ولكن نريد الوصول إلى النهائي ونستطيع أن نفعل ذلك إن شاء الله".

وتابع لاعب العين الأماراتى السابق:" أمر كبير بالنسبة لى أن يتم تسميتى بهداف الجيل الحالى، تسجيل ثلاثة أهداف فى مونديال الأندية يضع على عاتقى مسئولية كبيرة، وأتمنى أن أساعد زملائى فى تحقيق الأفضل للنادى والجمهور".

واستكمل: "كولر يتحدث معنا دائما عن بطولة كأس العالم للأندية وأهميتها لأن الجميع يشاهدها، ونتمنى أن ننفذ كل ما طلبه مننا حتى نحقق أفضل إنجاز للأهلي".

الشحات: مواجهة ريال مدريد أمر عظيم لى

وأتم الشحات تصريحاته: "مواجهة ريال مدريد مرتين مع الأهلى والعين أمر عظيم بالنسبة لى ومن الذكريات التي لا تنسى في مونديال الأندية".