رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استبعاد عبد القادر وكريستو

الأهلي في كأس العالم للأندية ب23 لاعب..صدام محسن بكهربا يشعل إنستجرام

الأهلي
الأهلي

قلب صلاح محسن ومحمود كهربا،  ثنائي فريق الأهلي، لكرة القدم،  بعد أن نشر محسن، ستوري عبر انستجرام يؤكد إنه الأفضل، وذلك ردا على قرار الجهاز الفني للفريق الأحمر،بقيادة السويسري مارسيل كولر، باستبعاده من قائمة الأهلي التى توجهت إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية.

المثير فى الأمر،  لم يكن في الانستجرام الذى نشره صلاح محسن، لكن فى تعليق زميله بفريق الأهلي محمود كهربا، حيث وضح أن هناك خلاف بين كهربا ومحسن.

 

 

 

كهربا يشعل إنستجرام بقصف جبهة صلاح محسن

 

يبدو أن هناك أزمة بين الثنائي صلاح محسن ومحمود عبد المنعم كهربا لاعبا الاهلي وذلك ظهر من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
والبداية كانت مع ستوري صلاح محسن مهاجم الأهلي والذي أشار من خلاله إلى أنه الأفضل وذلك عقب استبعاده من كأس العالم للأندية 2023.
المفاجأة ان كهربا رد عبر حسابه الرسمي على انستجرام على صلاح محسن وكتب احيانا محاولة انك الأفضل إهانة.
وبذلك الدليل أكد مصدر داخل الأهلي أن الثنائي اشتبك معا من قبل داخل غرفة الملابس كما أن صلاح محسن يرى ان كهربا يتودد لكولر ولهذا السبب كهربا يكون أساسيا في المباريات مما يزيد غضب صلاح محسن.

 

بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية 

 

 

 

كولر يختار 23 لاعبا في قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية ويستبعد هذا الثنائي

 

 

وتضم قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 23 لاعبا، حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وتشمل القائمة كل من: «محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وعلي معلول وكريم الدبيس وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وكريم فواد وحسين الشحات وكهربا وموديست وخالد عبد الفتاح ومحمد هاني وأكرم توفيق وعمرو السولية وآليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا».

 

 

بالصور بعثة الأهلي تتوجه إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية 

 

كولر يصطحب جميع لاعبي الأهلي إلى السعودية دون عبد القادر وكريستو

 

ومن المقرر أن يصطحب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، باقي عناصر الفريق، سواء المتواجدين في قائمة كأس العالم للأندية أو المستبعدين من القائمة، وهم: صلاح محسن وكريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد زعلوك ومصطفى مخلوف.