رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. مانشستر يونايتد يرغب فى المستحيل من برشلونة

جادون سانشو - إريك
جادون سانشو - إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد

يخطط نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، لعمل صفقة تبادلية مع أحد اللاعبين فى فريق برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الذى سيبدأ فى الأول من يناير المقبل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الإثنين، إن مانشستر يونايتد، عرض انتقال الجناح الإنجليزى جادون سانشو، إلى برشلونة، مقابل توقيع الجناح البرازيلى رافينيا مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن مانشستر يونايتد يدرك بشكل تام أن المبلغ الذى دفعه مقابل انتقال سانشو إليه قادمًا من بروسيا دورتموند لن يدفعه أى نادى فى الوقت الحالى أو المستقبل القريب.

وانتقل سانشو إلى اليونايتد فى صفقة قياسية قُدرت بحوالى 85 مليون يورو، بعدما تألق رفقة بروسيا دورتموند الألمانى منذ ما يقرب موسم ونصف.

ويحاول مسئولو اليونايتد فى الوقت الحالى، إدخال سانشو فى أى صفقة تبادلية، ووضع عينه على لاعب ليدز السابق رافينيا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن رأى ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، سيكون مهمًا في هذه الصفقة، لا سيما أنه كان الوكيل السابق لرافينيا، ولعب دورا رئيسيًا في انتقاله إلى البارسا.

وكان إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد وسانشو، تبادلا الاتهامات بشكل علني، ورفض اللاعب، الاعتذار إلى مدربه، لذلك استبعده المدرب الهولندى من التدريب مع الفريق الأول، وتسعى الإدارة بقوة للتخلص من الجناح الإنجليزى.