رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ادلو بأصواتهم

بالصور نجوم الأهلي والزمالك يشاركون فى الانتخابات الرئاسية

النبأ

حرص عدد كبير من نجوم الأهلي والزمالك، على الإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات الرئاسية التى بدأت اليوم  وتمتد على مدار اليومين المقبلين حتى التاسعة من مساء الثلاثاء. 
وتواجد فى اللجان الإنتخابية جمال علام رئيس  إتحاد كرة القدم ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وخالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك السابق وحازم إمام، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة،  والإعلامي أيمن يونس،  عضو مجلس إدارة الزمالك واتحاد الكرة السابق وطاهر أبوزيد زيد وزير الشباب والرياضة السابق.

 

 

جمال علام

 

علام وإمام ويونس وبسيوني وأبو زيد يشاركون فى الانتخابات الرئاسية 

 

 
ادلى جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024.

كما حرص الكابتن طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية والمشاركة في العرس الانتخابي.

وأدلى المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم وحرص على التواجد فى هذا العرس الرائع.

 وتواجد المهندس خالد مرتجي في لجنته الانتخابية بكلية الفنون الجميلة بالزمالك وحث جموع المصريين على النزول والمشاركة فى هذه الانتخابات من أجل رفع شأن الوطن.

وحرص أيمن يونس نجم الزمالك السابق على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمركز شباب الشيخ زايد.

 

أيمن يونس 

 


حرص سامي الشيشيني، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على المشاركة فى العملية الانتخابية لانتخابات الرئاسة، والتصويت بإحدى اللجان داخل مدينة الإنتاج الإعلامي
وأدلى محمد صلاح أبو جريشة نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر السابق بصوته فى الانتخابات الرئاسية المقامة حاليا.

وحرص ربيع ياسين نجم النادي الأهلي السابق على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة أبو بكر الصديق بمدينة الشيخ زايد.

كما حرص  طارق يحيى نجم الزمالك السابق علي الإدلاء بصوته فى أول أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2024 حيث كان فى مقدمة الناخبين الذين توافدوا علي لجنة مدرسة بدر بمحافظة الجيزة.

 

 

 

وأدلى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق بصوته فى انتخابات الرئاسة المصرية 2024 فى أول أيام التصويت وذلك فى لجنة مدرسة القومية الثانوية بالعجوزة بمحافظة الجيزة.

 

وحرص علي ماهر المدير الفني للفريق المصري البورسعيدي على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية حيث أدلى بصوته داخل لجنته بمدرسة الشهيد شريف حجاج مناع الابتدائية بمصر الجديدة.

وأدلى الدكتور محمود سعد نجم الزمالك السابق بصوته فى الانتخابات الرئاسية التى بدأت اليوم وتستمر على مدار 3 أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجارى.

 

 

معتمد جمال 

وكذلك أدلى عبدالحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش بصوته فى الانتخابات الرئاسية المقامة حاليا داخل لجنته بمدرسة الملك فهد للتعليم الأساسي بمدينة نصر.


حرص الإعلامي أحمد شوبير على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية بإحدى لجان العجوزة.

حرص الإعلامي كريم حسن شحاتة على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية والمشاركة في العرس الانتخابي المقام أيام الأحد والإثنين والثلاثاء.


وأدلى كريم حسن شحاتة بصوته الانتخابي في لجنة مدرسة الأوقاف الثانوية بنات في شارع شهاب بالمهندسين، حيث حرص على الإدلاء بصوته قبل ساعة من غلق باب التصويت في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية.

 

 

الخطيب 

الخطيب وغالي وماهر وبيبو يدلون بأصواتهم فى الإنتخابات الرئاسية 

 

أدلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في اليوم الأول للتصويت.


وحرص الخطيب على المشاركة والادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، وذلك في لجنته الانتخابية بمقر النادي الأهلي في الجزيرة.

كما أدلى حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بصوته في الانتخابات، وذلك في لجنته بالجامعة العمالية في مدينة نصر بالقاهرة.

وحرص أيضا خالد بيبو مدير الكرة في الجهاز الفني للنادي الأهلي على الادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، في إحدى مدارس مدينة السادس من أكتوبر.

ومن نجوم النادي الأهلي السابقين أيضا، أدلى كل من ضياء السيد وإكرامي الشحات وربيع ياسين وإبراهيم سعيد بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية اليوم الأحد.

وتستمر عملية التصويت على مدى 3 أيام وذلك أمام 9376 مركزا انتخابيا، تضم 11 ألفا و631 لجنة اقتراع فرعية، موزعة على المدارس ومراكز الشباب والوحدات الصحية، حيث تستقبل الناخبين من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.