رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يتفقد سير الانتخابات بعدد من اللجان وسط توافد مكثف من الناخبين

محافظ المنوفية يتابع
محافظ المنوفية يتابع الانتخابية الرئاسية ويتفقد اللجان

تفقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عدد من اللجان والمقار الانتخابية، وذلك للإطمئنان علي انتظام سير العملية الإنتخابية للإنتخابات الرئاسية 2024، والتأكد من عدم وجود أي معوقات قد تعرقل صفو العملية الانتخابية، رافقه نائبه محمد موسي، ومحمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، وهناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم.

وتفقد المحافظ عدد من اللجان بمدرسة الشهيد أحمد السرسي "الثانوية بنات" بشبين الكوم، واطمئن على توافر كافة سبل الدعم اللازم لإنجاح العملية الإنتخابية وتوفير مظلات وأماكن انتظار للناخبين وتقديم المساعدة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للقيام بتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم وممارسة حقوقهم السياسية وظهور المحافظة بالشكل اللائق بها.

وأكد محافظ المنوفية أن جميع اللجان والمقار الانتخابية فتحت أبوابها اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة صباحًا وسط توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول من العرس الديمقراطي لسباق الانتخابات الرئاسية، موضحًا أن هناك متابعة علي مدار الساعة من داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة لمتابعة سير الانتخابات والوقوف على الحالة العامة للجان وتذليل كافة المعوقات والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات لضمان انتظام العملية الانتخابية.

وأشاد المحافظ بوعي المواطنين الذي ظهر في هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الإنتخابات الرئاسية وممارسة حقهم السياسي إدراكًا منهم أن المشاركة لها دور إيجابي في مسيرة تنمية الوطن ونهضته، مناشدًا جموع أهالي وأبناء المحافظة  بالنزول والمشاركة في هذا الإستحقاق الإنتخابي وتحقيق أعلي نسبة مشاركة للحفاظ على صدارة المشهد الانتخابي بين المحافظات لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة الحديثة على كافة الأصعدة.

نائب محافظ المنوفية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 


وفي السياق ذاته، أدلى اليوم محمد موسى نائب محافظ المنوفية بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024 بلجنة مدرسة الشهيد أحمد عبد السلام الثانوية العسكرية بمنوف، كما تفقد نائب المحافظ لجنة الإدارة الزراعية بمنوف للاطمئنان على انتظام العملية الانتخابية وتوفير كافة سبل الدعم اللازمة لإدلاء المواطنين بأصواتهم بكل سهولة ويسر.

رافقه خلال الجولة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية بمتابعة انتظام سير الانتخابات الرئاسية 2024 والتى انطلقت صباح اليوم للوقوف على الحالة العامة للجان وتذليل العقبات أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر.

وأكد نائب المحافظ على أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري كونه واجب وطني لا بد من تأديته لإعلاء مصلحة الوطن وظهور محافظة المنوفية بالشكل المشرف.