رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وسط جموع كبيرة من المعلمين..

وكيل تعليم مطروح يدلي بصوته أمام لجنة الوافدين بالإدارة التعليمية بمرسى مطروح

النبأ

أكد عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عقب، إدلائه بصوته مع انطلاق العرس الديموقراطي والانتخابات الرئاسية أمام لجنة الاقتراع الإنتخابي بمقر إدارة مرسى مطروح التعليمية أهمية مشاركة جميع العاملين بالمديرية والإدارات التعليمية في الانتخابات الرئاسية من أجل دعم مسيرة التنمية الشاملة في سبيل تحقيق نهضة وتقدم وتطور مصرنا الحبيبة.

وأضاف «شحاتة»، خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية  بيومها الأول في تصريحٍ له أن مشاركة جموع معلمي مطروح بكافة أرجاء المحافظة  تأتي في سبيل مواصلة نجاح التجربة الديمقراطية،مبرزًا أهمية المشاركة الإيجابية للمواطنين في الانتخابات الرئاسية، والتي تلقي بتأثيرات إيجابية علي الوطن بأكمله.

وفي ذات السياق، أدلى إسماعيل جاتو وكيل المديرية بصوته أمام لجنة الاقتراع بمدرسة المجاهد محمد يونس الدربالي ع بمنطقة السواني وسط حشد كبير من العاملين بالمنظومة التعليمية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، للصورة الحضارية الراقية التي قدمها العاملين بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس وذهابهم بكثافة عالية إلى لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم مع الساعات الأولى لبدء الاستحقاق الرئاسى من أجل مصر الجديدة التي ينتظرها مستقبل مشرق  وفي سبيل المساهمة مع باقي أبناء مصر في رسم لوحة وطنية راقية تنال الإعجاب والإشادة والثناء من دول العالم.