رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل|وزير الطيران المدني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

عاجل|وزير الطيران
عاجل|وزير الطيران المدني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أدلى وزير الطيران المدني، الفريق محمد عباس حلمي، بصوته في الانتخابات الرئاسية، في لجنة الصالة الموسمية بالمطار، ضمن اللجان المخصصة لإدلاء الناخبين في مطار القاهرة الجوي.

وزير الطيران المدني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 

تجدر الإشارة إلى أن مطار القاهرة الدولي، خصص عدد من اللجان الانتخابية بالقرب من مباني الركاب في مطار القاهرة الجوي، تسهيلا على العاملين داخل مطار القاهرة والعاملين بوزارة الطيران والشركات التابعة لها والعاملة في المطار؛ وأيضا تسهيلا على المسافرين والقادمين من الخارج ورواد المطار من ذويهم.

وفي وقتٍ سابق من أمس السبت، وجه «حلمي»، رسالة للعاملين في وزارة الطيران بقطاعاته وشركات المختلفة، يحثهم خلالها على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، قائلا: "زميلاتي وزملائي، أسرة الطيران المدني، أدعوكم جميعًا بالمشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتكم فهي حق أصيل وواجب وطني لكل فرد مخلص يعتز بوطنه".

وتُجرى انتخابات الرئاسة 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 من الشهر ذاته.