رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى السادسة مساءا

الزمالك يواجه ساجرادا بحثًا عن العلامة الكاملة تعرف على موعد اللقاء والتشكيل

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السادسة مساء اليوم السبت، عندما يستضيف فريق ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يحتل الأبيض صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، في حين يأتي ساجرادا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

الزمالك يواجه ساجرادا بحثًا عن العلامة الكاملة تعرف على موعد اللقاء والتشكيل 

 

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة معتمد جمال بحثا عن مواصلة الانتصارات في البطولة الكونفدرالية، وتحقيق فوز جديد من أجل الاقتراب من التأهل لدور الثمانية، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم، وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشدد معتمد جمال على صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس خسر مباراته السابقة أمام فريق أبو سليم الليبي، وسيسعى للتعويض في لقاء اليوم، وطالب المدير الفني باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر من الاستهتار بالفريق المنافس

ويغيب عن الزمالك كل من، محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي وحسام عبد المجيد للإصابة وحاتم سكر وأحمد زكي ومحمد حسام بيسو لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد وعبد الرحمن نفاد وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ونبيل عماد "دونجا" ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى "زيزو"  و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ويوسف إبراهيم " أوباما " م سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع فريق ساجرادا الأنجولي بقيادة مدربه روكي سابيري لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم للحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل للدور التالي.
واختتم الفريق الأنجولي تدريباته أمس على ملعب ستاد السلام استعدادًا للقاء، وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة مشددا على ضرورة رقابة مفاتيح لعب الأبيض والحد من خطورة مهاجمي الزمالك.