رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة بعد ضبط قاتل والده ووالدته وشقيقه في حدائق المعادي

قسم شرطة دار السلام
قسم شرطة دار السلام

شهدت جريمة القتل التي وقعت أحداثها بمنطقة حدائق المعادي في دار السلام جنوبي القاهرة، وتمثلت في قيام شاب يقتل والده ووالدته وشقيقه أعلى سطح العقار سكنهم، تفاصيل جديدة، حيث تبين قيام المتهم بقتل شخص رابع وعثر على جثته بذات العقار.

تفاصيل مقتل 4 أشخاص على يد شاب في حدائق المعادي

وكشف شهود عيان لـ«النبأ الوطني» عن أن الجثث التي عثر عليها أعلى سطح عقار بمنطقة حدائق المعادي في دار السلام؛ 4 أشخاص، هم: (والد المتهم ووالدته وشقيقه وشخص آخر يعمل لديهم بمحل الفراخ ملكهم).

وأضاف شهود العيان أن المتهم في البداية قتل والده ووالدته، وعندما حضر شقيقه يدعى «هيثم» صاحب محل فراخ كائن بدائرة القسم، وسأله عن والدهما ووالدتهما، فرد المتهم بأنهما ذهبا لأداء عمرة وطلب منه الصعود معه إلى سطح العقار ليطلعه على مشاهدة صورهما وهما يؤديان العمرة، وعقب صعودهما؛ أجهز عليه وقتله ليلحق بوالده ووالدته.

ويكمل: «وعندما تأخر (هيثم)، صاحب محل الفراخ عن فتح المحل، اتصل العامل الذي يعمل لديه بالمحل على الأول، فوجد هاتفه مغلقًا، فتوجه إلى مكان سكنه، فتقابل مع المتهم، وعندما سأله عن شقيقه، أخبر بأنه فوق، فطلب منه الصعود معه وقتله ليلحق بالضحايا الثلاثة، وبذلك يكون عدد الضحايا 4 أفراد».

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كشفت لغز جريمة قتل الضحايا والعثور على جثثهم أعلى سطح عقار بمنطقة حدائق المعادي في دار السلام، وتبين أن نجل الأول والثانية وشقيق الثالث وراء اتكاب الواقعة، تم ضبطه.

وكان قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من شاب يفيد بتغيب (والده ووالدته وشقيقه)، عن المنزل منذ عدة أيام، بمنطقة حدائق المعادي بدائرة القسم، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام إلى مكان البلاغ، وتم فحص الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان البلاغ، للوقوف على ملابساتها، وأثناء السير في إجراءات الفحص، تم العثور على الثلاث المُبلغ بتغيبهم «جثث هامدة» أعلى سطه العقار سكنهم في منطقة حدائق المعادي بدائرة القسم، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، والتي أمرت بنقل الجثث إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى أن الشاب المُبلغ ارتكب جريمة قتل والده ووالدته وشقيقه والعامل بمحل الفراخ ملك شقيقه، ثم أبلغ قسم شرطة دار السلام بتغيبهم في محاولة منه لتضليل رجال الشرطة، وبتضييق الخناق عليه اعترف أمام رجال المباحث بارتكابه الجريمة، وتم التحفظ على المتهم، وجاري التحقيق معه للوقوف على أسباب ارتكابه الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.