رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المتهم أقرب الناس إليهم.. كشف لغز العثور على 3 جثث بحدائق المعادي

العثور على 3 جثث
العثور على 3 جثث في دار السلام بالقاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز واقعة العثور على 3 جثث لـ(رجل مسن وزوجته ونجلهما) أعلى سطح عقار بمنطقة حدائق المعادي في دار السلام، وتبين أن نجل الأول والثانية وشقيق الثالث وراء اتكابها، تم ضبطه.

وعلمت «النبأ الوطني» أن تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، دلت إلى أن الشاب المُبلغ ارتكب جريمة قتل والده ووالدته وشقيقه، ثم أبلغ قسم شرطة دار السلام بتغيبهم في محاولة منه لتضليل رجال الشرطة، وبتضييق الخناق عليه اعترف أمام رجال المباحث بارتكابه الجريمة، وتم التحفظ على المتهم، وجاري التحقيق معه للوقوف على أسباب ارتكابه الجريمة، وإحالته غلى النيابة العامة.

العثور على 3 جثث في حدائق المعادي بدار السلام

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عثرت على 3 جثث لـ(رجل مسن وزوجته ونجلهما) أعلى سطح عقار بمنطقة حدائق المعادي في دار السلام، تم نقلهم إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وكان قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من شاب يفيد بتغيب (والده ووالدته وشقيقه)، عن المنزل منذ عدة أيام، بمنطقة حدائق المعادي بدائرة القسم، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وانتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام إلى مكان البلاغ، وتم فحص الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان البلاغ، للوقوف على ملابساتها، وأثناء السير في إجراءات الفحص، تم العثور على الثلاث المُبلغ بتغيبهم «جثث هامدة» أعلى سطه العقار سكنهم في منطقة حدائق المعادي بدائرة القسم، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة.

وانتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة مسرحة الجريمة، وأمر بنقل الجثث الثلاثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرفهم، وسرعة إجراء التحريات اللازمة وعرضها عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.