رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. العثور على 3 جثث لـ«أب وأم ونجلهما» في حدائق المعادي

العثور على 3 جثث
العثور على 3 جثث في دار السلام بالقاهرة

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على 3 جثث لـ(رجل مسن وزوجته ونجلهما) أعلى سطح عقار بمنطقة حدائق المعادي في دار السلام، تم نقلهم إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على 3 جثث في حدائق المعادي بدار السلام

وفي التفاصيل، تلقى قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من شاب يفيد بتغيب (والده ووالدته وشقيقه)، عن المنزل منذ عدة أيام، بمنطقة حدائق المعادي بدائرة القسم، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام إلى مكان البلاغ، وتم فحص الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان البلاغ، للوقوف على ملابساتها، وأثناء السير في إجراءات الفحص، تم العثور على الثلاث المُبلغ بتغيبهم «جثث هامدة» أعلى سطه العقار سكنهم في منطقة حدائق المعادي بدائرة القسم، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة.

وانتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة مسرحة الجريمة، وأمر بنقل الجثث الثلاثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرفهم، وسرعة إجراء التحريات اللازمة وعرضها عليهم، والتوصل إلى مرتكب الجريمة وضبطه.

ويكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، جهود البحث لكشف غموض الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وضبط مرتكبها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.