رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم ولمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن 7 مناطق في أسوان

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان إجراء أعمال إحلال وتجديد محطة مياه الشرب بكوم أمبو، الأمر الذي سيترتب عليه قطع المياه عن المناطق التابعة لأحياء غرب ووسط وشرق بمدينة كوم أمبو ما عدا عمارات الصفوة والبشير والنجاجرة غرب.

قطع المياه عن عدة مناطق بأسوان

وأوضحت شركة مياه الشرب بأسوان، أنه سيتم قطع المياه عن قرى الكفور ما عدا سبيل مكي، بالإضافة إلى قطع المياه عن قرى حجازة ما عدا نجع العرب، وقطع المياه عن قرى العتمور قبلي ما عدا أجزاء من قرية العتمور قبلي وقرى العباسية.

موعد قطع المياه بأسوان

وأضافت شركة مياه الشرب، أن موعد قطع المياة يستمر لمدة 6 ساعات، وذلك من الساعة السادسة مساء الجمعة 8 - 12 - 2023 وحتى الساعة الثانية عشر صباح اليوم التالي السبت 9 - 12 - 2023.

في سياق أخر، نظمت جامعة أسوان سلسلة من الندوات التوعوية بعنوان «أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية»، في إطار تعزيز الانتماء والولاء للوطن وتوعية الشباب بأهمية المشاركة في العملية الديمقراطية، بالتعاون مع مبادرة حياة كريمة بأسوان.

وتناولت الندوات عدة موضوعات تتعلق بالمشاركة السياسية، من ضمنها التحديات والمخاطر التي تواجه الوطن، مؤكدًة أن المشاركة السياسية تعزز الديمقراطية وتدعم الاستقرار والأمن في البلاد.

ونظمت الجامعة الندوات في مقرات مختلفة بالحرم الجامعي، بما في ذلك منطقة صحاري ومدينة أسوان الجديدة وأبو الريش، وشارك فيها الطلاب الموزعين على 19 كلية ومعهد بالجامعة، ويبلغ عددهم 36 ألف طالب وطالبة.

لجان انتخابية للطلاب والطالبات المغتربين
وأكد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أهمية تجهيز لجان انتخابية للمغتربين من الطلاب والعاملين من خارج المحافظة، بهدف تمكينهم من المشاركة في الانتخابات بأسوان، مضيفًا «من المهم أن يكون الشباب على دراية بالقضايا السياسية والاجتماعية التي تؤثر في حياتهم ومستقبلهم، ويجب على الشباب أن يشعروا بأهمية صوتهم في صنع القرار من خلال المشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية.