رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير إيطالية.. روما متمسك ببقاء جوزيه مورينيو ويرغب فى تمديد تعاقده

 البرتغالى جوزيه
البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالى

كشفت تقارير صحفية إيطالية مساء اليوم الأربعاء، أن نادى روما يستعد لمناقشة موضوع بقاء المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو من عدمه مع فريق الذئاب خلال الفترة المقبلة.

وتشير التقارير الإيطالية إلى أن الإدارة الأمريكية للنادى برئاسة آل فريدكين تنوى المحافظة على المدرب البرتغالى وتمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وعبرت الإدارة الأمريكية المالكة للنادى الإيطالى عن سعادتها بالمردود الذى يقدمه مورينيو مع الفريق، حيث حقق نتائج جيدة حتى الآن رفقة فريق العاصمة الإيطالية.

وكان مورينيو قد حقق أول ألقاب روما الأوروبية بفوزه بدورى المؤتمر الأوروبى، وفى الموسم التالى خسر اليوروبا ليج أمام المتمرس إشبيلية الإسبانى،  فى مباراة شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا، ويحاول الوصول إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل عبر منافسات السيريا A.

وينتهي عقد مورينيو الحالى فى الملعب الأولمبى في يونيو 2024، وقبل بضعة أسابيع فقط كان من المتوقع أن يُغادر سبيشال وان فى نهاية الموسم.

وتزعم صحيفة جازيتا ديلو سبورت الواسعة الإنتشار بأن الاتجاه العام كان الإستغناء عن مورينيو بنهاية الموسم، لكن آل فريدكين تمسكوا بالمدرب البرتغالى ووجهوا الإدارة الرياضية بضرورة تمديد عقده لمواصلة بناء الفريق.

إدارة روما ستجدد عقد مورينيو

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن الإدارة الرياضية بنادى روما، تستعد لعقد اجتماع مع مورينيو ووكيله خورخى مينديز قبل نهاية العام الحالى لبدء مفاوضات التجديد، مع التلميح برفض سبيشيال وان تخفيض راتبه مثلما يشاع من أجل البقاء.

ويحتل الجيالوروسى حاليًا المركز الرابع في جدول الدورى الإيطالى، متساويًا برصيد 24 نقطة مع نابولى بعد التغلب على ساسوولو خارج أرضه في الجولة السابقة.

يذكر أن إيراردات ملعب الأوليمبيكو تزداد بشكل كبير في وجود مورينيو فى الإدارة الفنية، حيث يتم بيع معظم تذاكر المباريات في كثير من الأحيان.