رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحيفة إيطالية تكشف مدة إيقاف مورينيو المحتملة بعد الهجوم على الحكم ماسينارو

المدرب البرتغالى
المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، أن المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب فريق روما، بصدد التعرض لعقوبة الإيقاف لمدة مباراتين.

وكان مورينيو قد هاجم الحكم ماتيو مارسينارو حكم مباراة ساسولو وروما قبل المباراة بيوم كامل، مما أثار حالة من الجدل فى الوسط الرياضى الإيطالى.

وكان ساسولو وروما قد تواجها لحساب الجولة الــ 14 من منافسات الدورى الإيطالى السيريا A  وفاز فريق المدرب البرتغالى بالمباراة بنتيجة 2-1.

وذكرت صحيفة "كوريرى ديلو سبورت" الإيطالية،، أن المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، قد يتلقى إيقافًا من الإتحاد الإيطالى لمدة مباراتين، على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل ضد ماسينارو.

ولفتت الصحيفة الإيطالية، إلى عدم وجود نية لدى المدعى العالم الإيطالى، بتخفيض العقوبة ضد مورينيو، مما يؤكد أنه فى حالة صدروها فلن يتم تخفيضها أو التهاون مع سبيشيال وان بسبب تصريحاته العنيفة.

وكان مورينيو قد صرح قبل المباراة قائلا: "طاقم التحكيم به ألغاز، إذا نظرت لملف الحكم لن تهدأ، كما أن الشخص الذى سيدير تقنية الفيديو لا يحالفنا الحظ معه".

وأضاف مورينيو فى توقع لأداء الحكم بالمباراة: "ستشاهدون غدًا، سيقوم بإعطاء جيانلوكا مانشينى إنذارًا فى أول 10 دقائق من المباراة، وسيغيب عن مباراة فيورنتينا ".

وفاز مورينيو بالمباراة بنتيجة 2-1 بعد طرد لاعب من ساسولو ساهم فى فوز الجيالوروسى بنقاط المباراة.