رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة سوهاج: المشاركة السياسية بالانتخابات الرئاسية المقبلة تعني الحفاظ على الأرض والوطن

رئيس جامعة سوهاج:
رئيس جامعة سوهاج: المشاركة السياسية بالانتخابات الرئاسية الم

قال رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني، إن المواطنة والانتماء ليست شعارات بل سلوك فعلي، مؤكدًا أن المشاركة السياسية الفعالة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة تعني الحفاظ على الأرض والوطن لكونه فرض وواجب وطني على كل مواطن.

رئيس جامعة سوهاج: المشاركة السياسية الفعالة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة تعني الحفاظ على الأرض والوطن

وبحسب «النعماني»، خلال فعاليات الندوة التثقيفية بكلية الحقوق، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مهمة للغاية؛ وذلك إيمانًا من الدولة المصرية بالدور الرائد لها وتمكنيها اجتماعيًا واقتصاديًا وسياسيًا من أجل المشاركة في النهوض بالمجتمع وخاصة في هذه المرحلة الراهنة، والتي تتطلب منا التكاتف جميعًا والوقوف بجانب وطنًا.

وأشاد رئيس جامعة سوهاج،  بالإنجازات العديدة التي تحققها المرأة، في ظل الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030، فى إطارِ أهدافِ التنمية المستدامة.

كما أشاد الدكتور حسان النعماني، بكلية الحقوق وطلابها المتميزين، والذين سيحملون على عاتقهم الدفاع عن الحق والعدل بالمستقبل القريب، معلنًا عن تعيين ١٠ طلاب أوائل الدفعة معيدين بالكلية.

تجدر الإشارة إلى تنظيم كلية الحقوق جامعة سوهاج، ندوة تثقيفية معنونة بـ«الحقوق السياسية وتمكين المرأة»، وذلك بالتعاون مع وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعة، بحضور الدكتور رابح رتيب عميد الكلية، والنائب زكريا حسان عضو مجلس النواب، والمستشار محمد عاطف رئيس النيابة الإدارية بسوهاج، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية.