رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سكاي سبورتس بريطانيا: تن هاج يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد

إيريك تن هاج يقترب
إيريك تن هاج يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد

كشف تقرير خاصة بشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن أيام المدرب الهولندى أريك تن هاج كمدرب لمانشستر يونايتد أصبحت معدودة فى ظل النتائج المتذبذبة التى يحققها الفريق سواء على مستوى البريميرليج أو دورى أبطال أوروبا.

ونوه التقرير أن لاعبى اليونايتد بدأو يفقدوا الثقة فى قدرة المدرب الهولندى على تصحيح الأوضاع داخل الفريق، وقيادة الفريق لمركز أفضل فى الدورى الإنجليزى أو المنافسة على بطولة دورى أبطال أوروبا.

ويعاني مانشستر يونايتد كثيرًا هذا الموسم سواء محليًا باحتلاله المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، وقاريًا باقترابه من الخروج من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتعد المباريات المقبلة لمانشستر يونايتد مفصلية سواء فى البريميرليج أو بدورى أبطال أوروبا، حيث سيواجه الفريق تشيلسى مساء غد الأربعاء فى البريميرليج، ثم يواجه بورنموث السبت المقبل، ثم المواجهة الحاسمة أمام بايرن ميونيخ الألمانى يوم الثلاثاء والتى لا بد من الفوز فيها للتأهل للدور الثانى من دورى أبطال أوروبا.

وأشارت الشبكة إلى أن نتائج مانشستر يونايتد الأخيرة جعلت المناخ في غرفة خلع الملابس غير صحي على الإطلاق، وأصبح الآن أكثر من نصف فريق اليونايتد لا يؤمنون بمدربهم تين هاج.

وأوضحت الشبكة الإنجليزية، أن المدرب الهولندى يفقد السيطرة على اللاعبين، وإيمانهم به ودعمهم الذى كان كبيرًا بداية الموسم، خاصة وأن أغلب اللاعبين مستائين من أسلوب اللعب والتدريبات، ويشعرون بالضيق من النتائج.

وأشارت الشبكة الإنجليزية فى نهاية تقريرها، أن اللاعبين الكبار فى الفريق أصبحوا غير متأكدين من الهدف التنافسى للمدير الفنى ويلعبون عليه، وهى الأمور التى جعلت سكاى تتنبأ بقرب رحيل المدرب قبل نهاية الموسم.