رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشحات يغادر مقر النيابة بعد سماع أقواله فى قضية الاعتداء على الشيبي

حسين الشحات - محمد
حسين الشحات - محمد الشيبى

غادر جناح النادى الأهلى ومنتخب مصر حسين الشحات، مقر النياية العامة اليوم الاثنين، بعدما تم خضوعه للتحقيق معه فى واقعة الإعتداء على ظهير فريق بيراميدز المغربى محمد الشيبى.

وكان الشحات قد اعتدى على محمد الشيبى الظهير الأيمن المغربى لفريق بيراميدز بالصفع بعد انتهاء إحدى المباريات بين الفريقين فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز الموسم الماضى.

وبعد المباراة، انتشر فيديو ظهر فيه حسين الشحات وهو يعتذر للشيبى فى وجود هانى سعيد مدير الكرة بنادى بيراميدز، وتقبل المغربى اعتذار لاعب الأهلى لتنتهى الأزمة حينها.

صورة من الفيديو الذى إعتذر فيه الشحات للشيبى

وفى اليو التالى، خرج نادى بيراميدز ببيان نارى ضد حسين الشحات، وتدخلت السفارة المغربية بالقاهرة للحفاظ على حقوق اللاعب، متجهين للطرق القانونية برفع دعوى قضائية عاجلة ضد لاعب الأهلى.

وتعرض نجم الأهلي للإيقاف لمدة مباراتين من جانب رابطة الأندية، ولكن الشيبي قرر التصعيد قضائيًا، والاستمرار فى الدعوى التى خضع بسببها الشحات للتحقيقات اليوم.

وكشفت تقارير صحفية عن تصريحات إعلامية من مقربين للشحات، وأنه أكد  خلال التحقيات أن ما حدث (عصبية داخل الملعب) وتم الاعتذار عن الواقعة بعد اللقاء مباشرة وهو ما تم تسجيله بالصوت والصورة".

وأشار إلى أن الشحات غادر مقر النيابة بعد الانتهاء من سماع أقواله في هذه الواقعة، مؤكدًا أن الفريق القانوني لنجم الأهلى يتابع القضية خطوة بخطوة وواثق من قوة موقف اللاعب.

يذكر أن محمد الشيبى كان يستفز لاعبى الأهلى خلال المباراة وعلى رأسهم طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ورامى ربيعة ومحمد مجدى قفشة الذى يظهر فى فيديو يطالب أحد أفراد الجهاز الفنى لبيراميدز بتهدئة الظهير المغربى.