رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. كولر طلب التعاقد مع 3 لاعبين وموقف الشناوى من العرض السعودي

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

طلب المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى مارسيل كولر، من لجنة التخطيط والتعاقدات، تدعيم قائمة الفريق بثلاثة لاعبين جدد فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب بعض التقارير الصحفية، اليوم الإثنين، فإن كولر يرغب فى التعاقد مع مهاجم من الدورى المصرى وظهير أيسر ومدافع لتدعيم تشكيلة الفريق خلال يناير المقبل.

وتشير التقارير، إلى أن كولر أبدى عدم رضاه للأخبار المتداولة عن رحيل الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الفريق، رافضًا بشكل قاطع رحيل اللاعب، لكنه يريد مهاجم محلى لتدعيم القائمة.

أما على مستوى الظهير الأيسر، فيعانى على معلول بشدة خلال الموسم الجارى بسبب الإصابات وتردى مستواه بسبب كبر سنه، ولذلك يرغب كولر فى التعاقد مع ظهير أيسر جيد على مستوى النواحى الهجومية والدفاعية.

وفى حالة وجود نية للموافقة على رحيل محمد عبد المنعم بعد أمم إفريقيا، فطلب كولر التعاقد مع مدافع لتأمين موقف الفريق مبكرًا، خاصة وأن البطولة الأفريقية التى ستقام فى كوت ديفوار ستنتهى فى الأول من فبراير مع غلق باب الإنتقالات.

ويستعد النادى الأهلى، لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى، الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دورى أبطال إفريقيا.

تقارير.. الشناوى يتلقى عرضًا سعوديًا

وكشفت بعض التقارير الإعلامية، عن أن حارس مرمى الفريق محمد الشناوى، تلقى عرضًا من أحد الاندية بالدورى السعودى، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة سواء فى يناير أو فى الصيف المقبل.

وكان الإعلامى سيف زاهر، قد أشار أن الأهلى يرفض رحيل الحارس بشكل أساسى فى يناير، وأنه مستمر مع الفريق.

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت محمد الشناوى بالانتقال إلى الدوري السعودى بعد اهتمام أندية النصر وأهلي جدة بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ورفض محمد الشناوى صاحب الـ34 عاما،ً العروض السعودية التي تلقاها في ميركاتو الصيف مفضلًا الاستمرار مع النادى الأهلي

ولا يزال محمد الشناوى، هو الحارس الأول بصفوف الأهلي وذلك في ظل عطائه المميز ودوره القيادى داخل الملعب وخارجه.