رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"بيدري": يجب علينا الاحتفال بالفوز على أتلتيكو وأتمنى بقاء هذا اللاعب

بيدرى يتابع دى يونج
بيدرى يتابع دى يونج فى لقطة من المباراة

وجه اللاعب الإسبانى الشاب بيدرى، طلبًا لناديه عقب تمكن برشلونة من الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد مساء أمس الأحد ضمن الجولة الــ 15 من منافسات الدورى الإسبانى الليجا.

وقال بيدرى، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "يجب علينا الإحتفال بهدف الفوز الرائع، تلك المباراة كانت معقدة وبشدة".

وأضح بيدرى: "لم أشعر بالتعب مثلما يقال تلك الأيام، كل ما هنالك أنه يجب علي الوصول للجاهزية بنسبة 100%، فهذا هو الأمر الطبيعى".

وتابع موهبة برشلونة: "نحن نعلم أن أتلتيكو مدريد فريق قوى، كان علينا أن نتعامل مع ذلك، أردنا الاستحواذ على الكرة وتحريكها من جانب إلى آخر".

وحول جواو فيليكس اللاعب البرتغالى، أوضح:" نتمنى أن يستمر معنا للأبد، هو سعيد هنا ونحن سعداء به".

ويلعب جواو فيليكس في صفوف برشلونة معارًا من أتليتكو مدريد حتى نهاية الموسم الحالى الحالي، وبعدها سيعود لناديه مرة أخرى، وسيتوجب على إدارة البلوجرانا دفع مبلغ مالى كبير للتعاقد معه بشكل دائم.

واختتم بيدرى بالحديث عن مواجهة جيرونا المقبلة: "هم يلعبون بشكل جيد جدًا، وستكون مباراة رائعة للمشاهدين".

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 31 نقطة في المركز الرابع.

واستمرت عقدة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بعدم تحقيق أى انتصار على برشلونة في ملعبه طوال مسيرته التدريبية حتى الآن.