رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد للتقديم بوظائف الكهرباء 2023 وكيفية التقديم

أخر موعد للتقديم
أخر موعد للتقديم بوظائف الكهرباء 2023 وكيفية التقديم

تستمر الشركة القابضة للكهرباء، لليوم الرابع على التوالي، في تلقي الطلبات الخاصة بالتقديم في شغل الوظائف المعلن عنها من خلال الشركة التابعة لها وهي «إنتاج وتوزيع الكهرباء»، لعدد من الخريجين بعدد من التخصصات، على أن ينتهي التقديم بعد أسبوعين من فتح الباب الذي بدأ يوم 1 من الشهر الجاري.

وكانت قد كشفت الشركة القابضة للكهرباء عن حاجتها لعدد من خريجي كليات «العلوم، الحاسبات والمعلومات، والهندسة»، وأيضًا لكل من خريجي المدارس الفنية الصناعية، والمعاهد، وعلى الراغب تسجيل البيانات الخاصة به على موقع الشركة.

كيفية التسجيل بوظائف الكهرباء 2023

ونشرت الشركة التخصصات المطلوبة وكيفية التسجيل، وخلال السطور التالية توضح لكم جريدة «النبـــــــأ الوطنى» خطوات التسجيل بوظائف الكهرباء.

في البداية يقوم الشخص الذي يرغب في التقدم لشغل هذه الوظائف بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من هنـــــــا.

وبعدها يقوم بتسجيل كافة البيانات الخاصة به وعمل حفظ.

وخلال المنشور الموجود على الصفحة الرسمية للشركة القابضة للكهرباء تم توضيح التخصصات المطلوبة في كل المجالات «وظائف المهندسين» الممثلة في «مهندس حاسبات ومعلومات، كهرباء قوي، مدني، اتصالات، ميكانيكا قوي، إلكترونيات، ومعماري»، وبالنسبة لخريجي كليات العلوم «للكيميائين» ضمت كل من كيمياء خاصة وعامة، وفنيين من تخصصات تبريد وتكييف، كهرباء قوى، أجهزة وتحكم، مساحة، ميكانيكا قوى، تشكيل معادن ولحام، وكيمياء.

في سياق متصل، أعلنت الإدارة المركزية للتدريب بوزارة الشباب والرياضة، وبالتعاون مع شركة بافلو برجر، توفير فرص عمل للشباب والخريجين في 8 وظائف مختلفة، بمتوسط راتب 4000 جنيه للخريجين و3500 جنيه للطلاب، و8000 جنيه للمديرين، بالإضافة إلى مزايا أخرى، مثل الحوافز والتأمينات الاجتماعية، فرص الترقية، الإجازات السنوية، والتدريب المدفوع الأجر.

أماكن وظائف وزارة الشباب والرياضة
ونوهت وزارة الشباب والرياضة، إلى أن فرص العمل تتوافر بفروع الشركة في مناطق أكتوبر، الجيزة، المعادي، زايد، حدائق الأهرام، المقطم، التجمعات، مدينتي، الشروق، ومدينة نصر الحي السابع.

وظائف الشباب والرياضة
وجاءت تفاصيل الوظائف التي وفرتها وزارة الشباب والرياضة، كالآتي:

1- مدير مطعم.

2- مساعد مدير.

3- عضو فريق.

4- عضو فريق بيتزا.

5- كول سنتر.

6- عمال إنتاج.

7- عمال مخازن.

8- سائق.

شروط وظائف الشباب والرياضية

عضو الفريق «السن من 20 حتى 33 سنة».

الإداريين «السن من 26 حتى 40 سنة».

الكول سنتر «السن من 22 حتى 35 سنة».