رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«وقع متلبس».. القصة الكاملة لسقوط «المستشار» أكبر تاجر خفي للصنف فى أسوان

النقيب محمد صابر
النقيب محمد صابر

يعتبر علامة مسجلة فى الفساد، الملجأ الوحيد لغواة الكيف والمساطيل، ذاع صيته بقوة بين الشباب ولقبوه بـ«المستشار»، هذه العبارات تلخص قصة شاب يدعى «سيد. أ» من أبناء منطقة عزبة الفرن بـ«كيما»، بمدينة أسوان، بعدما قرر الدخول إلى تجارة المواد المخدرة، ونشر الفساد فى أجساد وعقول الشباب، لجمع أموال طائلة دون مشقة، لكن نهايته كانت خلف القضبان، بعدما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول أسوان، من ضبطه، وبحوزته «36» طربة حشيش.

الحكاية كاملة لسقوط «المستشار» تاجر الصنف الخفي فى أسوان

البداية جاءت بعدما وردت معلومات سرية إلى النقيب محمد صابر، معاون أول مباحث قسم شرطة أول أسوان، مفادها قيام «سيد.أ» وشهرته بـ«المستشار»، 33 عامًا مقيم منطقة عزبة الفرن بقرى كيما دائرة قسم ثاني، بمزاولة نشاطًا غير مشروعًا في مجال الاتجار فى المواد المخدرة، ومتخذًا من محل سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه المؤثم.

وأكدت تحريات المباحث التي أجراها النقيب محمد صابر، أن المتهم، بصدد توزيع كمية من مخدر الحشيش على عملائه، بنطاق دائرتى قسم شرطة أول وثاني، وبإخطار اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، أمر على الفور بسرعة ضبطه. 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، واستصدار أذن النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية بقيادة النقيب محمد صابر، ومعاونه النقيبان محمود الشحيمى، وأحمد أشرف، من ضبطه في حالة تلبس أثناء السير ناحية مزلقان الشلال ناحية مصنع كيما، وبحوزته «36» طربة حشيش من المخدرات، وذلك قبل البدء فى ترويجه على عملائه، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، على الفور تم اقتياده إلي ديوان قسم أول أسوان. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.