رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسلحة ومخدرات.. ضبط شخصين بحوزتهما 50 كيلو حشيش بالعاشر من رمضان

 ضبط شخصين بحوزتهما
ضبط شخصين بحوزتهما 50 كيلو حشيش بالعاشر من رمضان

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، تخصصا فى الاتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائه مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

قسم شرطة أول العاشر من رمضان

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان وبحوزتهما (50 كجم لمخدر الحشيش- مبالغ مالية "من متحصلات نشاطهما الإجرامى") وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(4،000،000 مليون جنيه تقريبًا) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك إدراكًا من أجهزة وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.

ضبط تشكيلات عصابية

وفي وقت سابق شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن أسوان وجنوب سيناء وبني سويف حملات أمنية مكبرة، لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، من ضبط شخصين، بحوزتهم سلاح أبيض "سكين" عقب سرقتهما الباب الحديدي لغرفة محول كهرباء بدائرة قسم شرطة أسوان.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء شخص يحمل جنسية إحدى الدول، عقب سرقته لدراجة نارية ملك إحدى السيدات تحمل جنسية إحدى الدول، وغير موجودة بالبلاد، من أمام محل إقامتها بدائرة قسم شرطة أول شرم الشيخ.