رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط تجار الكيف قبل ترويج صفقة «حشيش» بـ4 ملايين جنيه في الشرقية

تجار الكيف بعد الضبط
تجار الكيف بعد الضبط في العاشر من رمضان

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية بحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد الاتجار بمنطقة العاشر من رمضان، وقدرت القيمة المالية للمضبوطات بـ4 ملايين جنيه.

ضبط تجار الكيف قبل ترويج 50 كجم حشيش في العاشر من رمضان

جاء ذلك بعدما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية") تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائهما مُتخذان من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، وأمكن ضبطهما بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وعثرت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بحوزة المتهمين على (50 كجم لمخدر الحشيش- مبالغ مالية "من متحصلات نشاطهما الإجرامي").

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار.

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قدرت بـ(4،000،000 ملايين جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.