رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأعمال الصيانة.. قطع الكهرباء عن 5 مناطق بقنا اليوم

لأعمال الصيانة..
لأعمال الصيانة.. قطع الكهرباء عن 5 مناطق بقنا اليوم

أعلن أشرف أنور، رئيس مركز ومدينة نجع حمادي بقنا، عن فصل التيار الكهربائي اليوم الأحد، عن 5 مناطق بمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، بسبب أعمال الصيانة، لمدة 4 ساعات.

فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق بنجع حمادي

وقال رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، إنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق المعاشات - والشبان المسلمين - ومنطقة رعاية الطفل - ومنطقة مجلس المدينة القديم - ومنطقة مدرسة النقراشي، من الساعة 5 صباحًا وحتى الساعة التاسعة صباحًا.

أسباب فصل التيار الكهربائي اليوم

وأوضح أنور، أن فصل التيار الكهربائي عن تلك المناطق يأتي نظرًا لإجراء أعمال الصيانة النصف سنوية على أكشاك كهرباء مدينة نجع حمادي، مؤكدًا أنه سيجري إعادة توصيل التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

في سياق أخر، أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة ميدانية لمتابعة جودة أعمال الرصف التي تمت بعدد من شوارع مدينة قنا، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة سكرتير عام المحافظة ورجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والمهندس صالح محمد مدير عام مديرية الطرق والنقل، وشاذلي البرنس نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

حيث استهل محافظ قنا، جولته بتفقد شارع النزهة الممتد من شارع ديوان المحافظة، الذي يشكو قاطنوه من كثرة وتكرار انسداد الصرف الصحي بالمنطقة خاصة في فصل الشتاء.

ووجه محافظ قنا مسؤولي شركة المياه والصرف الصحي سرعة إيجاد حلا جذريا للمشكلة، والاهتمام بمستوى النظافة للحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع المدينة.

وتابع المحافظ جولته بتفقد شارعي المعبر وصيدلية الرحمة، سيرًا على الأقدام، للتأكد من جودة أعمال الرصف ومنسوب مطابق الصرف الصحي ومدى سيولة حركة سير السيارات، مؤكدًا أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حريصة على متابعة كل المشروعات التي تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة الأعمال ميدانيا للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة، من خلال العمل الميداني ومتابعة المشروعات للوصول لأعلى معدلات الإنجاز، للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ليشعر المواطن بتحسن ملموس يتناسب مع ما يتطلع إليه ويلبى طموحاته.