رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليكيب: ليفربول يستعد للتحرك من أجل مبابي لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل

محمد صلاح - كيليان
محمد صلاح - كيليان مبابى

تستمر التقارير الصحفية الخاصة باللاعب الفرنسى  كيليان مبابى، ورحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسى، فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو فى الميركاتو الصيفى بنهاية الموسم الحالى.

ويظل نادى ريال مدريد هو أبرز المهتمين بالتعاقد مع كيليان مبابى فى الصيف المقبل، أو عن طريق دفع مبلع مالى لباريس سان جيرمان فى يناير والتعاقد معه، ليعوض رحيل كريم بنزيما الذى إنتقل لإتحاد جدة السعودى فى بداية الموسم الحالى.

وينتهي عقد مبابى مع سان جيرمان في الصيف، ويرتبط اللاعب بشكل رئيسي بالتوقيع مع ريال مدريد عبر صفقة مجانية، وهو الشرط الرئيسى للميرينجى للتوقيع مع النجم الفرنسى.

وذكرت صحيفة "ليكيب"، منذ عدة أسابيع، أن هناك منافسًا جديدًا في صفقة مبابى، وهو ليفربول، الذي يترقب الموقف بجدية، وجاهز للدخول في مزايدة لضم النجم الفرنسي.

ووفقًا لشبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإن ليفربول لا ينوى التوقيع مع كيليان مبابى، ولن يقوم بأى تحرك من أجل ضم اللاعب الفرنسى.

وأشارت الشبكة الإنجليزية، إلى أن مبابى فى الوقت الحالى سيكون مصيره حول التجديد مع باريس سان جيرمان، أو الرحيل إلى ريال مدريد فى الصيف المقبل.

 إلى أن مصير مبابي يدور حول تجديد عقده مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

يذكر أن مبابي ارتبط بالانتقال إلى ليفربول، في ظل احتمالية رحيل المصرى محمد صلاح نجم الريدز إلى الدورى السعودى في نهاية الموسم بمقابل مادى ضخم.