رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 13 ساعة عن عدة قرى بالشرقية

قطع المياه لمدة 13
قطع المياه لمدة 13 ساعة عن عدة قرى بالشرقية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية استمرار أعمال تطهير بحر مويس، برئاسة مركز ومدينة كفر صقر، ما يترتب عليه انقطاع المياه عن كل القرى والعزب والنجوع التابعة لنطاق ودائرة مركز ومدينة كفر صقر بدء من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً، إضافة إلى بندر المدينة وما يوجد به من مستشفيات ومنشآت حيوية طوال الأيام المقبلة باستثناء أيام الأحد والثلاثاء والخميس والجمعة.

قطع المياه لمدة 13 ساعة لتطهير بحر مويس في كفر صقر

وأشارت الشركة، إلى استمرار انقطاع المياه لمدة 13 ساعة اليوم، إضافة إلى يومي الإثنين والأربعاء المقبلين حتى يوم 9 ديسمبر الجاري، وذلك لحين الانتهاء من أعمال التطهير الميكانيكي اللازم لمياه بحر مويس.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أنه سيتم تطهير بحر مويس تطهيرًا ميكانيكيًا خلال الأيام التالية:-
- يوم السبت 2 ديسمبر 2023 من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً.
- يوم الاثنين 4 ديسمبر 2023 من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً.
- يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً.
- يوم السبت 9 ديسمبر 2023 من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً.

في سياق أخر، يواصل مكتب «قادرون باختلاف» بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، تدريبات مركز الفنون وتنمية الإبداع بمركز شباب ناصر والذي يتم تنفيذه بهدف تنمية مهارات ذوي القدرات والهمم بمحافظة الشرقية ودعمهم بمختلف الأنشطة رياضية، فنية، فن تعبيري، مشغولات يدوية، ويضم المركز من ذوي القدرات والهمم من أصحاب الإعاقات «العقلية، المكفوفين، الحركي، الصم وضعاف السمع».

وذكرت مديرية الشباب والرياضة بالشرقية، أن تنفيذ التدريبات يومي الاثنين الساعة 3 عصرًا ويوم الجمعة الساعة 10 صباحًا من كل أسبوع بمركز شباب ناصر بالزقازيق.

مكتب قادرون باختلاف
يأتي ذلك طبقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واللواء عبدالرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير وإشراف الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة ومكتب قادرون باختلاف بوزارة الشباب والرياضة.

وتوجد مكاتب قادرون باختلاف في عدد من مراكز المحافظة، ويسعى لاستمرارية تنفيذ جلسات التخاطب وتنمية المهارات والتكامل الحسي بمراكز التخاطب المتعددة لمنح جلسات التخاطب لذوي الهمم في مناطق اقامتهم.