رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميسي: لقد عانيت أنا وعائلتي لعدة سنوات وفى الأرجنتين انتقدونى بشكل عنيف

ليونيل ميسى مع كأس
ليونيل ميسى مع كأس العالم

تحدث النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى بطل المونديال مع منتخب بلاده، وأفضل لاعب فى العالم، عن اختياره لفريق إنتر ميامى الأمريكى، والانتقال إليه فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وكان ليونيل ميسى هدفًا كبيرًا لصندوق الاستثمارات السعودى، للتعاقد معه وجلبه لدورى روشن فى المملكة، بالإضافة لوجود تكهنات بإحتمالية دخول مانشستر سيتى وإنتر ميلان فى الصراع وقتها للتعاقد معه بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسى.

وقال ميسي، خلال ظهوره في فيلم وثائقى يخلد الذكرى السنوية الأولى لتتويج الأرجنتين بلقب مونديال 2022:" مستواى فى اللعب، ربما يتأثر بالإنتقال للدورى الأمريكى".

وأضاف قائد منتخب الأرجنتين: "لقد قلت عدة مرات، وهذا أمر واقع، بأنني سأحاول دائما التنافس إلى أقصى حد، وأنا أول من يعرف متى يمكنني أن أكون هناك مع الأرجنتين ومتى لا أستطيع ذلك".

وتابع نجم برشلونة الإسبانى السابق: "أعلم تمامًا أننى ذهبت لدورى أقل على مستوى التنافسية، لكن هناك الكثير من الأمور تحدث لوجود أسباب شخصية".

وواصل ميسى: "بعد معاناة لعدة سنوات، اليوم عندما نعيش لحظة خاصة لم أشهدها من قبل، أريد الإستمتاع بها على أكمل وجه، وأشعر براحة وأننى بحالة جيدة، لدينا مجموعة متحدة للغاية من اللاعبين فى فريقنا، والأجواء صحية جدًا".

وأردف: "عانيت وعائلتي والأشخاص الذين يحبونني أيضا، فى الأرجنتين كان النقاد غير عادلين ولم يتحدثوا بإنصاف محاولين تدمير جيل جيد من اللاعبين، وتحدثوا عنى بشكل سيىء، أنا لست شريرًا".

واختتم: "أشعر بأن الفوز بالمونديال انتصار بالنسبة لي أن أغير تلك الحالة وأفوز بقلوب جميع الأرجنتينيين، اليوم، يحبني 95% أو 100% من الأرجنتينيين وهذا شعور جميل".