رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الساعة بـ2000 جنيه.. ننشر تحريات واعترافات المتهمين في شبكة دعارة تقودها راقصة بالعجوزة

الراقصة قشطة
الراقصة قشطة

بدأ رجال مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد محمود الشرقاوي، مدير المباحث، في الاستماع لأقوال المتهمين بإنشاء وإدارة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، تديرها راقصة تدعى قشطة داخل أحد كباريهات الجيزة، بمنطقة العجوزة مقابل مبالغ مالية.
 

تفاصيل سقوط شبكة قشطة

فقد نجح رجال المباحث الجنائية في الحصول على اعترافات تفصيلية من المتهمين الذين في البداية أنكروا الاتهامات الموجهة قائلين “ما حصلش احنا بنشتغل بتصريح وفي كباريهات معروفة ومالناش في الشغل البطال”.

ولكن عندما تم مواجهتهم بالتحريات السرية والمكالمات المسجلة والرسائل الخاصة بالاتفاقات اعترف بعض منهن بممارسة أنشطة منافية للآداب وأنكر البعض الآخر، وانتهت المباحث من محضر التحقيقات وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المتهمين.

وبعد ذلك بدأ رجال النيابة العامة، في الاستماع لأقوال المتهمات، والتحقيق معهم بتهمة إنشاء وإدارة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل أحد كباريهات الجيزة، بمنطقة العجوزة مقابل مبالغ مالية تتراوح بين الـ٢٠٠٠ لـ١٠٠٠٠ جنيه في الساعة وذلك لكشف ملابسات الواقعة، وذلك بناء على التحريات والمعلومات، المقدمة من المباحث الجنائية لرجال التحقيق، حيث تبين أن 8 سيدات تقودهن راقصة تدعى قشطة كون شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل كباريه، بجوار وزارة الشباب والرياضة بمنطقة العجوزة بمقابل مادي.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهن وبمواجهة المتهمات اعترفن بممارسة الأعمال المنافية للآداب بهدف جني المال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.حيث أمرت بحجز المتهمين بشبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وذلك لمدة ٢٤ ساعة على ذمة استكمال التحقيقات.