رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. القصة الكاملة لجريمة قتل بشعة في كوم أمبو

ارشيفية
ارشيفية

عاش أهالي مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، ساعات من الرعب حاليا، بعد سماعهم دوي كثيف لوابل من الطلقات نارية ناحية اتجاه كوبري «أبو سلاسل» بدائرة المركز، ما تسببت فى بث الخوف في قلوب الأطفال والنساء.

وأسفر هذا الصوت المرعب، عن جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب وإصابة آخر رميًا بالرصاص، على يد مجهولين من الخارجين عن القانون، أثناء قيادتهما دراجة نارية بالمكان المشار اليه سلفا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة، بينما المصاب جرى نقله إلى مستشفى اسوان الجامعي، لانقاذه.

القصة كاملة لجريمة قتل بشعة في كوم أمبو 

وتلقي اللواء أحمد السنباطي، مدير المباحث الجنائية بأسوان، اخطارا من النقيب أيمن شعلان، معاون أول مباحث مركز كوم أمبو، يفيد بمقتل شخص واصابة اخر بطلق ناري على كوبري أبو سلاسل بدائرة المركز.

وتحركت قوة من مباحث كوم أمبو، إلي مسرح الجريمة، وتبين أن المجني عليه، يدعي «علاء.ن.ج»، 30 سنة، لقي عدد من الطلقات النارية استهدفت الرقبة، نتج عنها وفاته في الحال، بينما اخر اصيب يدعي «ص» بطلقة في عظمة الفك، وحالته الصحية خطيرة، علي اثرها نقل إلى المستشفى الجامعي بأسوان. 

مصادر مطلعة، أشارت لـ«النبأ» إلى أن الجريمة سوف تولد عاصفة من الغضب بين عائلة الضحية فهو ينتمي إلى قبيلة «السمطا»، بالإضافة إلى اقاربه في قري «الري بالرش»، ضد العناصر المشتبه بهم في مركز كوم أمبو، والذين قاموا بتنفيذ جريمة الدم، كما لفت المصدر إلي أن الجريمة لم تكن مفاجأة أو وليدة الصدفة لكنها ضريبة خلافات وصراعات، علي حد وصفه، كما تم التحفظ علي المضبوطات والمتعلقات الشخصية التي كانت بحوزتهما. 

وكلف اللواء أحمد السنباطي، من رجال المباحث بسرعة ضبط الجناة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.