رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تركي آل الشيخ يتوسط لإنهاء الخلاف بين محمد رمضان وعمرو أديب

محمد رمضان - عمرو
محمد رمضان - عمرو أديب

أعلن الإعلامي عمرو أديب، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس X، إنتهاء خلافه مع الفنان محمد رمضان، بوساطة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وكتب عمرو أديب: "اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وابدى اعتذاره لى عن ما بدر منه تجاهى الشهور الماضيه وقد قبلت الاعتذار وعفى الله عما سلف. شكرا لوساطه معالي المستشار تركى ال الشيخ دائما تسعى للخير والمحبه".

عمرو أديب يعلن انتهاء خلافه مع محمد رمضان

المحكمة تُغرم محمد رمضان 300 ألف جنيه في واقعة سب وقذف عمرو أديب

وقضت المحكمة في وقت سابق، بتغريم محمد رمضان 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وإلزامه بأن يؤدي مبلغ 10 آلاف جنيه تعويضًا مدنيًا.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة فى قضية اتهام الفنان محمد رمضان بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي؛ عن تعمد الفنان إزعاج المجني عليه المتقدم ذكره بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية أزمة محمد رمضان وعمرو أديب

تعود بداية الأزمة بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو الديب، عندما ظهر الأخير وانتقد "رمضان" بسبب نشره مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وظهر مستلقيًا في حمام السباحة ويلقي دولارات في الماء.

وانتقد الإعلامي عمرو أديب، تصرف محمد رمضان، وقال: "أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها، يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، ومن هنا بدء الخلاف.