رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل طلبات فيوتشر من الأهلي فى صفقة عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر

يقترب مسئولو النادى الأهلى فى الفترة الحالية من إتمام إنتقال عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر لصفوف المارد الأحمر فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويحاول الأهلى منذ فترة ليست بالكبيرة التعاقد مع عمر كمال، خاصة فى ظل اقتراب اللاعب من نهاية عقده بنهاية الموسم الحالى، وأيضًا بعدما وافق المدرب السويسرى مارسيل كولر على ضم ظهير منتخب مصر.

فيوتشر ينتظر رد الأهلى

وبحسب التقارير الصحفية الصادرة، اليوم الأربعاء، فإن إدارة فيوتشر حددت بعض المطالب للموافقة على رحيل اللاعب للأهلى مبكرًا فى يناير المقبل.

وتريد إدارة مودرن فيوتشر برئاسة وليد دعبس ثلاثة لاعبين من الأهلى مقابل الموافقة على رحيل عمر كمال للجزيرة، واللاعبون الثلاثة هم: كريم نيدفيد - صلاح محسن - خالد عبد الفتاح.

الأول كريم نيدفيد الذى لعب من قبل لمودرن فيوتشر لمدة موسمين معارًا قبل أن يقرر مارسيل كولر إعادة اللاعب مع بداية الموسم نظرًا للحاجة الفنية له ولإمكانياته وقدرته على اللعب فى أكثر من مركز وهو ما يبحث عنه المدرب السويسرى دائمًا.

أما الثانى صلاح محسن، فقد أشارت تقارير آخرى بعدم ممانعته فى الرحيل لكن للنادى الذى يريده هو، ويرغب محسن فى الرحيل صوب سموحة مع مدربه السابق أحمد سامى، حيث كان فترة إعارته مع النادى السكندرى هى بوابته للعودة مرة أخرى للأهلى.

وبالنسبة لخالد عبد الفتاح، فاللاعب كان بديًلا لأكرم توفيق لحين عودته من إصابة الرباط الصليبى، وفى الوقت الحالى يمتلك الأهلى 3 لاعبين فى مركز الظهير الأيمن بخلاف عبد الفتاح وهم أكرم توفيق ومحمد هانى وكريم فؤاد الذى تم توظيفه كجناح مع مارسيل كولر، ويجيد خالد عبد الفتاح مركز المدافع أيضَا وكانت أولى مبارياته أمام الزمالك بتوظيف من المدرب السويسرى.

وينتظر مودرن فيوتشر الرد النهائى من عدلى القيعى مدير شركة الكرة فى الأهلى، خاصة وإنه المفوض الأول من جانب الإدارة الحمراء فى إتمام تلك الصفقة بمعاونة أمير توفيق.

ووضع مسئولى مودرن فيوتشر بندًا مغريًا للأهلى للموافقة على ضم الثلاثى لهم، وهو أن الإدارة الحمراء، تستطيع إستعادة أى من الثلاثى بعد الموسم الأول فى حالة رغبتهم بذلك.

وحصل لاعبو النادى الأهلي، على راحة سلبية اليوم الأربعاء من التدريبات، بعد التعادل مع سموحة دون أهداف أمس.

وسيواجه االأهلى، نظيره يانج أفريكانز التنزاني، السبت المقبل، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دورى أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا، إلى جوار يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

ويحتل الأهلى صدارة المجموعة مع شباب بلوزداد الجزائرى بعدما فاز كل منهم بنتيجة 3-0 على كل من ميدياما ويانج أفريكانز على الترتيب.